اقتصاد

مقاولات.."نسبريسو" تنضم إلى "نستله" المغرب

أحداث أنفو الاثنين 26 يوليو 2021
نسبريسو
نسبريسو

AHDATH.INFO

فيما انضمت إلى  شركة "نستله" المغرب, أكدت علامة "نسبريسو" على مواصلة تعزيز حضورها بالسوق المغربية.

وفبل الآن كانت هذه العلام تدار محليا من قبل الموزع الحصري السابق "دابا المغرب", لكن بعدما أصبحت تدار من لدن "نستله", سينضم فريق نسبريسو التابع له إلى نستله المغرب، ليرتفع إجمالي عدد موظفيها إلى أكثر من 420 موظفا يعملون في مكتبها ومصنع الأغذية,يقول بلاغ توصل به موقع "أحداث أنفو".

ويأتي ذذلك في الوقتت الذي استثمرت "نستله" منذ 2010,أكثر من 420 مليون درهم في المغرب، أوتعمل مع أكثر من 70 هيئة شريكة في مجال توزيع منتجاتها التي تصل إلى ما لا يقل عن 85000 منفذ بيع بالتجزئة، ومحلات البقالة، والصيدليات والمطاعم, يضيف البلاغ.

وفي تعليقه على هذا الحدث قالت إيمان زاوي مديرة الأعمال العامة لشركة نستله المغرب "إن السوق المغربية مهمة جدا بالنسبة لنسبرسو، ونحن على ثقة أن الادارة المباشرة لنستله المغرب في مجال تسويق وتوزيع منتجات نسبريسو، سترسخ العلامة التجارية بشكل أكبر في قلوب عشاق القهوة في المغرب".

ومن جهته اعتبر  جوليان ماريو, المدير التنفيذي للأعمال المحلية ل"نسبريسو" أن هذه  الأخير تعمل على  الابتكار باستمرار، مع الحفاظ دائما على العملاء والتنمية المستدامة في صميم أولوياتها,مضيفا بأن التركيز الفوري سيكون وسيكون  على تزويد العملاء  في المغرب بإمكانية الوصول إلى جميع ابتكارات نسبريسو.

للإشارة,تتوفر منتجات نسبريسو للعملاء في المغرب من خلال متاجر في ست مدن،,  وموقع للتجارة الإلكترونية  يغطي البلاد بأكملها، ومركز خدمة للزبناء, يوضح البلاغ مشيرا إلى أن نسبريسو تقدم لعشاق القهوة عبر العالم مجموعة واسعة من أنواع القهوة المستدامة والماكينات المبتكرة.