الوردة تنافس الحمامة على رئاسة الجهة.. والتراكتور يواجه الحصان في سباق عمودية طنجة

الأربعاء 15 شتنبر 2021
محمد كويمن
0 تعليق

Ahdath.info

 

تقدم مرشحين بطلب الترشيح لرئاسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ويتعلق بالأمر بالمنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار عمر مورو، الذي فاز بمقعد برلماني باسم الحمامة عن دائرة طنجة أصيلة، والمرشح الثاني عبد الحميد مصباح عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

كما بلغ عدد المرشحين لرئاسة مجلس جماعة طنجة، بعد انتهاء فترة إيداع الترشيحات الخاصة برئاسة الجهات والجماعات، مرشحين اثنين، الأول وكيل لائحة حزب الاتحاد الدستوري بمقاطعة المدينة عبد الحميد أبرشان، والثاني وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة السواني منير الليموري.

وبخصوص انتخابات مجلس عمالة طنجة أصيلة، فتتنافس أربعة لوائح لأحزاب الاتحاد الاشتراكي والأصالة والاستقلال والدستوري على المقاعد 31 المشكلة للمجلس، حيث من المنتظر أن يتم إجراء الاقتراع لانتخاب أعضاء هذا المجلس يوم 21 شتنبر الجاري، فيما يرتقب انتخاب رئيس جماعة طنجة ومكتبه المسير في اليوم الموالي 22 شتنبر.

وكان بيان صادر عن أحزاب الأحرار والأصالة والاستقلال، قد كشف عن توقيع تحالف ثلاثي بين هذه الأحزاب يقضي بإسناد رئاسة مجلس الجهة لمرشح الحمامة ورئاسة جماعة طنجة لمرشح التراكتور ورئاسة مجلس عمالة طنجة أصيلة لمرشح الميزان.

تعليقات الزوّار (0)