ميديا

بالصور..إصابات خطيرة قبل بداية دورة مجلس راس العين الشاوية

حسن حليم السبت 13 نوفمبر 2021
IMG-20211113-WA0014
IMG-20211113-WA0014

Ahdath.info

 

 

لم يتم إجراء الدورة الإستثنائية المخصصة للمصادقة على الميزانية بجماعة رأس العين الشاوية النابعة ترابيا لإقليم سطات برسم مالية 2022، التي كانت مقررة ليوم الجمعة 12 نونبر 2021، بسبب شجار عنيف دار بين مستشاري الأغلبية والمعارضة قبل بدايتها .

حيث تحولت الساحة الأمامية لمقر الجماعة إلى حلبة صراع ،استعملت فيها العصي والهراوات والسلاسل والحجارة والكراسي، خلفت إصابات بالغة في صفوف الطرفين.

هذا ولم يسلم بعض المرتفقين من الضرب والتعنيف،وكذا بعض ممثلي وسائل الإعلام الذين اضطروا الى الاحتماء داخل إحدى القاعات ذرءا للتعرض للإصابة.

 

مصادر عليمة أوضحت لموقع أحداث أنفو أن سبب هذا الصراع يعود بالأساس إلى مشاداة كلامية وقعت قبل بداية الدورة بين أعضاء الأغلبية والمعارضة، تطور ألى تبادل السب و الشتم، ثم الى احتكاك جسدي، وصل إلى حد تبادل الضرب وتخريب تجهيزات الجماعة،باستعمال العصي والهراوات والسلاسل الحديدية والحجر.

وقد خلف هذا إصابات في صقوف الطرفين،تنوعت بين الخفيفة والخطيرة، نقل على إثرها الجرحي ألى كل من ابن احمد وسطات لتلقي العلاجات الضرورية.

المصادر ذاتها أكدت ان عناصر رجال الدرك بأمر من النيابة العامة حضرت إلى عين المكان ،قامت بتحرير محضر معاينة وتفريق المتصارعين.