ثقافة وفن

الشرق للأخبار تحتفل بعامٍ من الإنجاز وإتاحة الفرص أمام جمهورها تحت شعار "أينما نكون..تكون الفرص"

أحداث.أنفو الخميس 18 نوفمبر 2021
0-2
0-2

AHDATH.INFO

جمانا الراشد: نجحت الشرق للأخبار في تأسيس مرحلة جديدة ومميزة في المشهد الإعلامي العربي

وسَخَرتْ الشرق للأخبار اتفاقيتها الحصرية مع "بلومبرغ ميديا" لتقديم خدمة رئيسية هي: "اقتصاد الشرق مع بلومبرغ"، والتي قدمت من خلالها في العام الأول 48 فعالية متخصصة في مجال الأعمال، ونشرت أكثر من 9 آلاف مادة صحافية على موقعها (الشرق بزنس) "اقتصاد الشرق مع بلومبرغ" كما استضافت أكثر من 3500 خبير ونشر أكثر من 3500 مادة إعلامية على منصات التواصل الاجتماعية .

أما فيما يتعلق بـمنصات الشرق للأخبار، فقد نشرت أكثر من 47 ألف مادة على موقعها الإلكتروني، وأجرت أكثر من 8300 لقاء مع مسؤولين وخبراء ، وغطّت أكثر من 48 فعالية، ونشرت أكثر من 50 ألف مادة على منصات التواصل الاجتماعي .

وصُنفت الشرق للأخبار من بين أفضل خمس قنوات إخبارية في المنطقة من حيث الإنتشار والتقييم، وفازت الشرق للأخبار بجائزة عن فئة "مشروع العام الأكثر ابتكارًا في الشرق الأوسط" ضمن جوائز "برودكاست برو" لعام 2020 في دبي بدولة الإمارات، كما تم ترشيحها عن فئة الريادة ضمن جوائز "برودكاست برو". كما فازت شركة "كليك سبرينغ" التي صممت المكاتب والإستديوهات الداخلية لقناة الشرق للأخبار في دبي بثلاث جوائز من جوائز إنتاج البث لعام 2021. وحصدت الشرق للأخبار جائزة "المشروع الدولي للعام" وجائزة "تصنيع التصميم" من ضمن تلك الجوائز.

يُذكر أن الشرق للأخبار، التابعة للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام، انطلقت في 11 نوفمبر 2020 تحت شعار "نضع النقاط"؛ لتقدم منصة جديدة للأخبار الاقتصادية والسياسية، وتوفر تغطية على مدار الساعة لأخبار العالم العربي والعالم.