لشكر: " كورونا لن تكون مبررا لإقصاء الاتحاديين من المشاركة في مؤتمر الحزب "

السبت 27 نوفمبر 2021
أحداث.أنفو
0 تعليق

Ahdath.info

كشف ادريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، أن اجتماع مسؤولي اللجنة التحضيرية للمؤتمر الحادي عشرللحزب، المنعقد يومه السبت بالمقر المركزي للحزب، خيمت عليه التطورات الوبائية الخطيرة التي يعرفها العالم، التي فرضت التداول والتقريرفيما يتعلق بمنهجية العمل وكيفية الاشتغال في المؤتمر الذي ينعقد، لأول مرة، في ظروف الجائحة.

ولأجل ذلك، يضيف ذات المتحدث في تصريح صحفي، سيجتمع المسؤولون الحزبيين من أجل تدارس السيناريوهات من اجل تضمن إشراككل الاتحاديين والاحاديات، مضيفا أن الهدف من الاجتماع هو ألا تكون الجائحة مبررا لإقصاء أي رأي أو لتغييبه أو لإبعاده، ومشددا علىأن قيادات الحزب حريصة على البحث عن الوسائل والسبل التي تضمن حضور ومساهمة كافة الاتحاديات والاتحاديين لأشغال المؤتمر.

ويذكر أن   من المرتقب أن يعقد حزب الاتحاد الاشتراكي مؤتمره الحادي عشر  أيام 28 - 30 يناير 2022  بمدينة بوزنيقة بجهة الدارالبيضاء- سطات على أن تحتضن مدينة الرباط فعاليات افتتاح المؤتمر .

وتؤكد مصادر من داخل قيادة الإتحاد الاشتراكي أن اشغال المؤتمر  ستمزج ما بين الحضوري وعن بعد، اذ سيحدث الحزب نقطا جهويةللمشاركة ومتابعة المؤتمر عبر تقنيات التناظر عن بعد وذلك احتراما للاجراءات الاحترازية المطبقة على اثر جائحة كورونا.

تعليقات الزوّار (0)