نسيج.."Blue Five" تفتتح أول متجر لها بالدار البيضاء

الإثنين 6 ديسمبر 2021
أحداث أنفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

أعلنت مجموعة "بلوفايف" Blue Five، المتخصصة في قطاع النسيج، عن افتتاحها لمتجر لها بمدينة الدار البيضاء ليكون بذلك الأول ضمن سلسلة متاجر تسعى المجموعة إلى افتتاحها في عدد من مدن المملكة.

ويأتي تدشين متجر (بلوفايف)، المتواجد بمنطقة عين السبع، تتويجا لمسيرة مهنية طويلة وحافلة بالعطاء والتميز، تمتد لأزيد من 30 عاما من الريادة في قطاع صناعة الملابس الموجهة للتصدير نحو البلدان الأورو- متوسطية, يقول بلاغ للشركة.

ومن خلال سلسلة إنتاج متكاملة ومندمجة، تقدم Blue Five لجميع عملائها منتجات مبتكرة وصديقة للبيئة بدءا من نوعية الأثواب إلى آخر مراحل الشحن نحو الزبون النهائي، وذلك عبر استخدام أحدث التقنيات وأعلى معايير الجودة, تضيف الشركة.

كما تلتزم "بلو فايف" التي تشغل وحداتها الإنتاجية أزيد من 1000 عامل مؤهلين في مختلف مهن النسيج، يبرز البلاغ, بتوفير التميز على جميع مستويات الإنتاج وتحقيق أعلى المعايير وتلبية احتياجات العملاء من خلال الأسعار التنافسية والجودة والتسليم الموثوق.

وفي سياق الاستراتيجية الوطنية التي أطلقتها وزارة الصناعة والتجارة بشراكة مع الجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة، والتي تشجع الترويج للمنتجات المصنعة في المغرب وكذلك الاستهلاك المحلي، فإن Blue Five حرصت على أن تكون أول علامة جينز مغربية 100٪ موجهة للأسر المغربية.

ويشكل افتتاح أول متجر Blue Five في الدار البيضاء الخطوة الأولى في رؤية طموحة نحو التوسع على الصعيد الوطني، بالإضافة إلى موقع التجارة الإلكترونية الذي يتيح لجميع المواطنين المغاربة الاستفادة من منتجات Blue  Five  أينما كانوا.

تعليقات الزوّار (0)