مجتمع

منصة Odocteur الدولية تطلق خدمة أخذ المواعيد في المغرب

محمد كريم كفال الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
odocteur 46484184
odocteur 46484184

AHDATH.INFO - متابعة

أطلقت المنصة الدولية Odocteur، التي تشمل مختلف أطراف قطاع الصحة، خدمة أخذ المواعيد على مدار الساعة في المغرب.

وذكرت المنصة في بلاغ لها ، أن "Odocteur توفر إمكانية استدعاء طبيب على الفور في ظل الصعوبات التي قد تخلفها بعض الحالات التي تستدعي تدخلا سريعا" .

وتمكن المنصة الجديدة، التي تضع رهن إشارة الكل نظاما رقميا يمكن من العثور على طبيب والتخصص الأنسب لاحتياجات المريض، من أخذ موعد طبي أو حتى تحديد موقع أقرب صيدلية، كما تمكن الجميع من تسهيل الوصول إلى الرعاية بصرف النظر عن الحدود الجغرافية، مع إتاحة الوصول إلى المناطق النائية.

وأضاف المصدر ذاته أن البوابة تضمن سهولة الوصول إلى المعلومة من خلال توفير كل الإمكانيات لمستعمل الخدمة، دون الحاجة إلى زيارة العديد من المواقع على الانترنت، وذلك بهدف تحديد الموعد الطبي بسهولة.

وهكذا تؤكد Odocteur من جديد، عبر هذا الإجراء، رغبتها في النهوض بالرعاية الصحية الرقمية، وكذلك لتحسين الاستفادة منها بالنسبة للجميع وكذا وتسهيل مسارها.

وفي هذا الإطار، تتضمن منصة Odocteur خصائص مصممة لكل من الأخصائيين والمرضى، بحيث يستفيد الأطباء من منصة رقمية 100 في المائة لإدارة مواعيدهم بشكل أفضل. أما فيما يخص المرضى، فتحتوي بوابة Odocteur على قائمة غنية تسمح لمستخدمي الإنترنت باختيار أخصائيين في مجالات مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك، تنشر Odocteur أحدث المقالات والأخبار والتوصيات في مجال الطب، فضلا عن مقاطع الفيديو لتعميم المعلومات الطبية.

وتجدر الإشارة إلى أن المنصة تعتمد أحدث المعايير وأكثرها صرامة من حيث السرية والأمان، وتحمي الاستشارات المرئية من القرصنة على أجهزة الكمبيوتر بإذن من اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي (CNDP).

استعانت Odocteur بفريق مكون من أكثر من 30 متعاون ا مباشر ا لإطلاق البرامج، بالإضافة إلى 50 شخص من مقدمي الخدمات الخارجيين الذين يعملون في هذا المجال والذين يضمنون جودة الخدمات التي تقدمها. تلتزم Odocteur أيض ا بنشر فريق يدير خدمة ما بعد البيع على منصتها www.odocteur.com، بالإضافة إلى المستشارين الذين يهتمون بإرشاد المرضى .