إذاعة ميد راديو تواصل ريادة المشهد السمعي المغربي

الأربعاء 11 مايو 2022
طه بلحاج
0 تعليق

AHDATH.INFO

لأنها قريبة من قضايا المواطنين وتعرض أراءهم والمواضيع التي تهمهم فقد بوأت نتائج الاستماع إذاعة ميد راديو المرتبة الأولى من جديد .

ونشرت راديوميتري المغرب مقاييس الاستماع الخاصة بوسائل الإعلام الإذاعية عن الفترة من يناير إلى نهاية مارس.

وأكدت النتائج المنشورة استمرار إذاعة ميدراديو في الريادة بعد إذاعة محمد السادس للقرآن متفوقة بذلك على باقي الإذاعات.

واحتلت ميد راديو كذلك الريادة فيما يخص النسبة الاستماع المتعلقة بيوم متوسط من الاستماع حيث بلغت نسبة الاستماع 12.50 بالمائة بعد محطة محمد السادس للقرآن فيما احتلت جاءت هيت راديو ثالثة بنسبة لا تتجاوز 10.22 بالمائة

كما احتلت إذاعة ميد راديو المرتبة الأولى من حيث نسبة الاستماع بنتيجة 12.23 بالمائة وبأزيد من ساعة ونصف لكل مستمع عن الفترة الممتدة من يناير إلى مارس 2022 لأيام الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة، فيما احتلت إذاعة هيت راديو المرتبة الثانية متبوعة "م اف م" ثم الإذاعة الوطنية.

وذكر التقرير أنه من بين 14.843.000 مليون مستمع لجميع الإذاعات الذين تزيد أعمارهم عن 11 سنة، فقد بلغ عدد المتابعين لإذاعة ميد راديو 3 ملايين و454 ألف مستمع متفوقة على باقي الإذاعات الوطنية والخاصة.

كما احتلت ميد راديو كذلك الريادة فيما يخص النسبة الاستماع المتعلقة بيوم متوسط من الاستماع حيث بلغت نسبة الاستماع 12.50 بالمائة بعد محطة محمد السادس للقرآن فيما احتلت جاءت هيت راديو ثالثة بنسبة لا تتجاوز 10.22 بالمائة.

وتشكل شبكة ميد راديو وطاقمها الشاب سر تفوقها حيث تظل وفية لشعارها، "الراديو الذي يساعدني"، من خلال العمل على انشغالات المغاربة والقرب من همومهم ببرامج اجتماعية وثقافية وترفيهية وسياسية ورياضية وفنية.

تعليقات الزوّار (0)