بعد مداهمة قاعات تدليك تستغل للجنس والمخدرات بفاس.. التحقيق مع المتهمين

الثلاثاء 24 مايو 2022
روشدي التهامي
0 تعليق

ahdath.info

يشرع سعيد الهاني قاضي التحقيق بالغرفة الثانية للتحقيق باستئنافية فاس، غدا الأربعاء في التحقيق تفصيليا مع المتهمين في ملف صالونات التدليك( الماساج ) بفاس، سواء المتابع منهم في حالة اعتقال 14 شخصا أو سراح مؤقت 37 شخصا وفتاتين قاصرتين.

المتهمون تابعهم طرف الوكيل العام بارتكاب أفعال جنائية وجنحية تتعلق ب " الاتجار في البشر ، وترويج المخدرات ، والفساد واغتصاب وهتك عرض قاصر بالعنف وحيازة المخدرات " .

وكانت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بتنسيق مع النيابة العامة قد داهمت مساء يوم الخميس المنصرم 19 ماي الجاري في وقت متزامن وبسرية تامة مجموعة من صالونات التدليك (الماساج) الموجودة تحديدا بمقاطعة أكدال بالمدينة الجديدة فاس بعد إخضاعها لمراقبة دقيقة من طرف الأجهزة الأمنية والتأكد مما يمارس داخلها من أنشطة مشبوهة تتعلق بالدعارة والفساد وترويج المخدرات الصلبة والشيرا والمؤثرات العقلية .

وتم توقيف مجموعة من رواد هذه المحلات المشبوهة كما مسيريها ومالكيها فضلا عن العاملات فيها من بينهن القاصرتان اللتان تم إيداعهما بمركز الزيات لحماية الطفولة في انتظار عرضهما ‘لى أنظار قاضي الأحداث بعد فصل ملفيهماعن الملف الأصلي .

تعليقات الزوّار (0)