ديشان يوجه رسالة إلى زيدان: لا يوجد مكان شاغر في منتخب فرنسا

الثلاثاء 9 أغسطس 2022
متابعة
0 تعليق

Ahdath.info

وجه المدرب ديديه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا، رسالة مباشرة إلى زميله السابق، زين الدين زيدان، بعدما تحدثت وسائل الإعلام العالمية خلال الفترة الماضية، عن احتمال وجود تغيير بالجهاز الفني لـ"الديوك"، قبل مونديال قطر 2022 أو بعد انتهاء المسابقة الدولية.

ونقلت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، عن المدرب ديديه ديشان صاحب الـ(53 عاماً)، قوله رداً على سؤال، حول احتمال تولي زين الدين زيدان الجهاز الفني لمنتخب "الديوك"، الإثنين، بقوله: "أضع المنتخب فوق كل شيء. الفريق يأتي أولا".

وتابع "لا يوجد مكان شاغر في منتخب فرنسا لأنني هنا"، في رسالة واضحة إلى زين الدين زيدان، بأنه لا يوجد للمدرب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني مكان في الجهاز الفني لـ"الديوك" طالما استمر ديشان في عمله.

وأردف "بعد انتهاء رحلتي مع منتخب فرنسا، بإمكان الجميع أن يقولوا ويفعلوا ما يحلو لهم، وهذا لن يؤثر نهائياً علي"، ما يجعل المدرب ديشان يغلق باب جميع الإشاعات، التي تحدثت عن قرب زيدان من تولي مهامه في المنتخب خلال الفترة القادمة.

يذكر أن وسائل الإعلام الفرنسية، تحدثت عن نية الاتحاد المحلي للعبة، بمراجعة مستقبل ديشان مع المنتخب، نتيجة الأداء السيئ الذي قدمه رفاق النجم بول بوغبا في دوري الأمم الأوروبي، بعدما فقدوا فرصة الدفاع عن لقب، عقب خروجهم من دور المجموعات، ما جعل الجماهير تطالب بإقالة المدرب، وتعيين زين الدين زيدان بدلاً منه.

تعليقات الزوّار (0)