رياضة

استمرار غياب البوتسوانيين كابيلو وتوميسانغ عنتمارين أولمبيك خريبكة

الشرقي بكرين الثلاثاء 09 أغسطس 2022
48f3bfe6-5a90-4052-8bb7-a3e445408f98
48f3bfe6-5a90-4052-8bb7-a3e445408f98

Ahdath.info

 

تواصلت تدريبات أولمبيك خريبكة استعدادا للموسم الكروي الجديدي بخوض حصتين تدريبيتين  في اليوم ، الأولى صباحية تخصص للجانب اللياقي والإعداد البدني، في حين تخصص المسائية لبعض الأوتوماتيزمات التقنية.

وتعرف الحصص التدريبية  تواجد جميع اللاعبين باستثنائ البوتسوانيين كابيلو سياكنينغ وتوميسانغ أوروبونيي الذين لازال ببوتسوانا. وسيواصل فريق أولمبيك خريبكة تداريبه بواقع حصتين في اليوم رفقة مدربه الجديد .

هذا وتتحول كل الآراء التي اتصلت بهم " أحداث أنفو  " أن اللاعب كابلو قريب جدا من الانتقال الى احدى الأندية سواء بالمغرب أو بالخليج العربي ، لكون  اللاعب كابيلو ستنتهي مدة عقدته هذا الموسم ، ويطمح الفريق في الاستفادة المادية من انتقاله . سيما وأن الفريق الفوسفاطي يعيش أزمة مالية خانقة .

ويذكر أن  نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم،  تعاقد مع التونسي لسعد الدريدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة موسم رياضي واحد قابل للتجديد، خلفا لعبد الصمد وراد.

ويذكر  أيضا أن مسؤولي الفريق الخريبكي قد تعاقدوا مع التونسيين محمد بن مسعود معدا بدنيا، وزياد الزيود مدربا مساعدا مكلفا بتحليل البيانات وتطوير الأداء. يشار إلى أن الدريدي (45 سنة)، سبق له أن أشرف على تداريب عدة أندية تونسية على غرار النادي التونسي، والنجم الرياضي التونسي.