رياضة

تن هاغ يحصل أخيرا على مراده بضم كازيميرو من ريال مدريد

الأحداث المغربية الجمعة 19 أغسطس 2022
4794775A-E46E-45C0-BC8D-AAB7A1B719FB
4794775A-E46E-45C0-BC8D-AAB7A1B719FB

AHDATH.INFO

لندن, 19-8-2022 (أ ف ب) - حصل المدرب الجديد لمانشستر يونايتد الإنكليزي إريك تن هاغ على مراده أخيرا بضم لاعب وسط دفاعي، وذلك بالحصول على خدمات البرازيلي كازيميرو من ريال مدريد الإسباني.

وتوصل يونايتد الجمعة الى اتفاق مع ريال من أجل الحصول من الأخير على خدمات البرازيلي، وذلك وفق ما أعلن الناديان الجمعة.

وسعى تن هاغ جاهدا منذ وصوله من أجل التعاقد مع لاعب وسط دفاعي، وحاول ضم مواطنه فرنكي دي يونغ من برشلونة الإسباني لكن اللاعب رفض الانتقال رغم توصل الناديين الى اتفاق.

وقال النادي الإنكليزي في بيان "ي سع د مانشستر يونايتد أن يعلن عن توصله لاتفاق مع ريال مديد بشأن انتقال كازيميرو"، مضيفا "عملية الانتقال مشروطة بالموافقة على الشروط الشخصية، ومتطلبات تأشيرة العمل في المملكة المتحدة والفحص الطبي".

وسبق للمدرب الإيطالي لريال كارلو أنشيلوتي أن كشف الجمعة عن رغبة كازيميرو في اختبار "تحد جديد" في مسيرته، مؤكدا ما ذكرته تقارير صحافية إنكليزية عن اقتراب البرازيلي من الانضمام الى الفريق الإنكليزي الذي أنهى الموسم المنصرم من الدوري الممتاز في المركز السادس وسيغيب بالتالي عن دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي عشية مباراة فريقه ضد مضيفه سلتا فيغو السبت في الدوري الاسباني "لقد تحدثت معه صباح اليوم (الجمعة). هو يريد اختبار تحد جديد. ثمة مفاوضات في الوقت الحالي لكن لا شيء رسميا . لا يزال لاعبا في صفوف ريال مدريد لكنه أبدى رغبته في الرحيل".

واضاف "انا والادارة نتفهم هذا الأمر. مع كل ما قدمه (مع الفريق) ونظرا لشخصه، يتعين علينا احترام ذلك...إذا استمرت المفاوضات، فمن الطبيعي أنه لن يلعب" ضد سلتا فيغو.

وكانت الصحف الانكليزية أكدت أن كازيميرو في طريقه الى الانضمام الى صفوف يونايتد بعد توصل الناديين الى اتفاق بهذا الشأن.

وتحدثت الصحف أن الصفقة بلغت نحو 70 مليون يورو مشيرة الى ان ابن الـ 30 عاما سيوقع عقد ا لمدة أربع سنوات مع امكانية اضافة سنة اخرى بعد خضوعه للفحص الطبي في نهاية الاسبوع.

ويملك كازيميرو خبرة كبيرة بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أوروبا خمس مرات، بالاضافة الى كونه أحد ركائز منتخب البرازيل على مدى السنوات الأخيرة.

ولا يزال فريق "الشياطين الحمر" يحاول تعزيز صفوفه لا سيما في الجبهة الأمامية وتحدثت الصحف عن امكانية ضم البلجيكي يانيك كاراسكو من أتلتيكو مدريد الاسباني، أو الجناح الهولندي كودي غاكبو من ايندهوفن أو الجناح البرازيلي انتوني من أياكس الهولندي، مع امكانية التعاقد مع مهاجم تشلسي الأميركي الدولي كريستيان بوليسيك على سبيل الاعارة.

واستهل يونايتد الدوري الانكليزي الممتاز بأسوأ طريقة ممكنة بخسارته مباراتيه الاولين أمام برايتون 1-2 على ارضه وضد برنتفورد صفر-4 بعيدا عن قواعده ليحتل المركز الاخير للمرة الاولى منذ عام 1992.