فناير في موازين 2015: "احنا كنقلبو على الحماق فالموسيقى"

الخميس 4 يونيو 2015
المصطفى الإسماعيلي
0 تعليق

AHDATH.INFO الرباط - خاص

كشف محسن تيزاف، عضو مجموعة "فناير"، في ندوة صحفية عقدتها الفرقة زوال اليوم الخميس بدار الفنون بالرباط، أن هناك عملا فنيا جديدا سيجمع فناير مع الفنانة سميرة سعيد بعد النجاح الكبير الذي حققته اغنية "مازال" التي كتب كلمتها وألحانها تيزاف وبعد نجاح اغنيات كون الرابح" التي سبق للفرقة أن أدتها مع سميرة في وقت سابق..

وأكد أعضاء فناير، الذين سيقدمون حفلهم  الفني مساء اليوم بمنصة سلا ضمن الطبعة الراهنة من مهرجان موازين، أن سبب استمرارية الفرقة تعود إلى عدة أسباب أهمها حضور جانب الأخوة/العشرة بينهم.. يقول محسن في هذا الصدد "بدينا خوت وبقينا واخا يوقع بياناتنا شي مشكل".. مضيفا أن الارتباط بينهم ليس فنيا أو مهنيا فقط، وإنما هو أسري وعائلي.. ".. مضيفا أن اشتغالهم الفني يتم بشكل يومي على اعتبار أن الإبداع يومي وعمله بالاستعداد أيضا يومي"..

وفي سياق الجديد الفني لفرقة "فناير"، أعلن عضوها أشرف أن التحضيرات جارية حاليا لتقديم سينغل غنائي جديد وغريب يعتمد على موسيقى غريبة، ويزرع الأمل في النفوس بعيدا عن المشاكل والهموم..

وردا على سؤال متعلق المشروع الفني الجديد الذي سيجمع بين فاير والفنانة لطيفة التونسية، أوضح مدير أعمال فناير أن اتصالا هاتفيا جمع الطرفين، مشيرا إلى أن المسألة ستأخذ وقتها الكافي لتقديم عمل جيد يضاهي مستوى "مازال" التي تطلب تنفيذها أزيد من سنة.. مضيفا أن فناير منفتحون للتعامل الفني مع مختلف الفنانين، شريطة أن يحقق هذا التعامل نتائج إيجابية للفرقة..

وفي إطار الحديث عن مسار  فناير الفني، أوضح عضوها أشرف أن بدايتها كانت من خلال الراب ولكنها سارت بعد ذلك في مختلف الألوان الموسيقية، قائلا "احنا كنقلبو على الحماق فالموسيقى"..

 

اكرام زايد

تعليقات الزوّار (0)