الكتاب

السياحة المغربية على موعد مع سوق السفر العالمي (WTM) بلندن

أسامة خيي الثلاثاء 28 أكتوبر 2014
السياحة المغربية على موعد مع سوق السفر العالمي (WTM)  بلندن
Haddad-wtm

AHDATH.INFO

يشارك لحسن حداد وزير السياحة، من 03 إلى 06 نوفمبر 2014 بدورة 2014 لسوق السفر العالمي (WTM)  بلندن  بهدف الترويج للصورة الايجابية التي يحظى بها المغرب لكونه بلدا مستقرا ويجلب أعدادا مهمة من السياح والمستثمرين.

وبترأسه لوفد رفيع المستوى من المهنيين والمنعشين السياحيين يطمح لحسن حداد، وزير السياحة  لتقوية جاذبية وجهة المغرب والى الرفع من المؤهلات التي تميزه عن باقي الوجهات المنافسة. ويطمح المغرب من خلال المشاركة في هذا الموعد، إلى جلب أزيد من مليون سائح بريطاني سنويا معتمدا في ذلك على السمعة الجيدة التي تحظى بها  بلدنا في سوق المملكة المتحدة، والتي تعتبر من بين أكبر الدول المزودة بالسياح عبر العالم بما يزيد عن 60 مليون سائح سنويا.

ويعتبر سوق السفر العالمي الذي اختير من ضمن التظاهرات الإستراتيجية للترويج للسياحة المغربية ثاني أكبر ملتقى للمهنيين بعد بورصة السياحة ببرلين. ويجمع هذا الملتقى مختلف الفاعلين المكونين للصناعة السياحية ويعتبر أرضية مناسبة للرفع من جاذبية الوجهة المغربية.

وعلى هامش سوق السفر العالمي (WTM) ، سيشارك لحسن حداد يوم 04 نوفمبر 2014 بالقمة الوزارية "السياحة والتظاهرات الكبرى: تأسيس رأسمال قوي". وسيجتمع خلال هذه القمة الوزارية التي تنظمها كل من المنظمة العالمية للسياحة وسوق السفر العالمي (WTM) مجموعة من الوزراء والاختصاصيين المرموقين للتشاور حول الرهانات الكبرى المتعلقة بقطاع السياحة والتظاهرات الكبرى وذلك في ما يتعلق بالتأثير والتخطيط للبنية التحتية والترويج للتظاهرات الايكولوجية ذات قابلية كبرى.

ويشكل هذا اللقاء الوزاري فرصة لتقديم النموذج السياحي المغربي وتطوراته في ما يخص تنويع العرض السياحي والاستدامة وفرص الاستثمار والشراكة التي يمنحها قطاع السياحة في بلدنا.