مجتمع

G P S وراء توقيف سارق الهواتف النقالة بآسفي

عبدالرحيم اكريطي السبت 16 فبراير 2019
مكالمة-هاتفية-504x349
مكالمة-هاتفية-504x349

AHDATH.INFO

بطريقة فنية وذكية، يقوم بعمليات سرقة الهواتف النقالة بمدينة آسفي،  بعدما يضطر إلى قطع مساقة أزيد من 30 كيلومترا بين مدينة آسفي ودوار الصوالحة بسبت جزولة مكان إقامته.

يقوم بأعماله الإجرامية هاته بمدينة آسفي، ويعود من حيث أتى محملا بما تحصله من سرقاته هاته بعدما أصبح معروفا بصاحب الدراجة النارية من نوع"سي 100".

المعني بالأمر، ما هو إلا تلميذ يدرس بالثانوية التأهيلية المولى إسماعيل بجزولة ، كانت آخر جرائمه عندما أقدم على سرقة هاتف نقال كان بحوزة سيدة، دون أن يدرك على أن الهاتف المسروق هذا سيكون سببا في اعتقاله، لكونه يتوفر على تطبيق"جي،بي:سي" ذكي .

الضحية تقدمت لدى عناصر الشرطة القضائية بآسفي بشكاية حول تعرضها للسرقة، مؤكدة على أن هاتفها يتوفر على تطبيق"جي،بي،إس" ذكي ، وهو ما تم بالفعل عندما توصلت الشرطة العلمية والتقنية بولاية أمن آسفي بمكان تواجد الهاتف.

انتقلت على الفور عناصر الشرطة القضائية صوب دوار الصوالحة بسبت جزولة،وبالضبط صوب المنزل الذي يتواجد به الهاتف،وهناك حجزته واعتقلت المتهم الذي وجدت بحوزته حوالي 20 هاتفا نقالا، ليتم اقتياده صوب مقر الشرطة القضائية من أجل الاستماع إليه في محضر قانوني، وإحالته على الوكيل العام لملك باستئنافية آسفي