تلميذتين ضمن عصابة للسرقة سقطت في يد أمن زيلال

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
عادل المحبوبي
0 تعليق

AHDATH.INFO

علمت "أحداث أنفو" من مصادر موثوقة ، أن عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بازيلال، وضعت يدها يوم الاثنين 16 شتنبر الجاري ، على عناصر عصابة إجرامية خطيرة مكونة من ستة أشخاص ،من ضمنها تلميذتين ،تنشط في مجال السرقة بالعنف.

و استنادا لنفس المصادر ،فقد جاء إعتقال أفراد العصابة الذين تتراوح أعمارهم مابين 17 و22 سنة ، اثر شكاية تلقتها المصالح الأمنية من طرف أحد المواطنين تفيد تعرضه لسرقة بعض أغراضه الشخصية من بينها اموال كانت بحوزته و هاتفه الشخصي ،من طرف أفراد العصابة المذكورة اثر استدراجه من طرف فتاتين إلى مكان محدد و متفق عليه مسبقا لتنفيذ الجريمة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

إلى ذلك ،باشرت المصالح الأمنية تحرياتها و تحقيقاتها في الموضوع لتضع يدها أخيرا على أفراد العصابة المذكورة ،للحيلولة دون تكرار مثل هذه الأفعال الإجرامية الخطيرة ،ليتبين في نهاية المطاف أن من بين أفراد العصابة تلميذتين توكل لهما مهمة استدراج الضحايا إلى مكان بعيد عن أنظار المارة ،قبل سلبهم ما بحوزتهم من طرف بقية أفراد العصابة ،تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

هذا وقد تم وضع أفراد العصابة الإجرامية ،تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث ،في انتظار عرضهم على أنظار العدالة لتقول كلمتها في حقهم.

تعليقات الزوّار (0)