فضيحة: "العدل و الاحسان" تنتج مواد غذائية فاسدة موجهة إلى موائد ساكنة سلا..

الإثنين 21 أكتوبر 2019
أحداث،أنفو - سلا
0 تعليق

AHDATH.INFO

تمكنت عناصر الفرقة القضائية للدرك الملكي بمدينة سلا، الأسبوع المنصرم، من ضبط محل سري (گراج)، غير مرخص له، متخصص في توزيع البطاطس المقطعة “فريت” بدوار ولاد العياشي، في ملكية أحد أعضاء جماعة "العدل و الاحسان" (س.ب).
و وقفت عناصر الدرك الملكي، خلال عملية المداهمة، على الظروف غير الصحية بالگراج الذي يشتغل بشكل سري، دون التوفر على التراخيص اللازمة لإنتاج المواد الغذائية، و المتخصص في أعداد البطاطس المعدة للقلي غير الصالحة للاستهلاك و انتاجها و تعليبها و تخزينها و توزيعها على المطاعم المتواجدة بسلا.
 ففي دوار ولاد العياشي بسلا يعرف القاصي و الداني صاحب المحل الذي كان يعمد إلى إضافة بعض المواد المحظورة على البطاطس من أجل الحفاظ على لونها على الرغم من أنه كان يستخدم بطاطس تالفة وغير صالحة للاستهلاك.
وبعد تقديمه أمام أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لمدينة سلا بسب الأفعال المنسوبة إليه، تم وضع المشتبه به رهن الاعتقال بسجن العرجات بسلا.
هذا و قد  نظمت عناصر الفرقة القضائية للدرك الملكي بسلا حملات مماثلة بشأن هذا النوع من الأنشطة المجرّمة تكللت بالقبض على المدعو (ح.ت)، خضع هو كذلك لتدابير الحراسة النظرية، بالإضافة إلى سيدة أخرى (س.أ) و التي تلقت إشعارا من قبل النيابة العامة بإغلاق محل ممارستها لهذا النوع من الأنشطة المخالفة للقانون.

تعليقات الزوّار (0)