اقتصاد

شراكة بين "فيفو إنرجي" و"ميهرهولدينغ" من أجل التوسع بجنوب المملكة

أحمد بلحميدي الثلاثاء 12 نوفمبر 2019
SHEL
SHEL

AHDATH.INFO

أعلنت كل من شركة  فيفو إنيرجي المغرب و ميهرهولدينغ Myher Holding ، عن شراء أسهم في شركة سوبترول بغية تسريع نشر أنشطتها  في التوزيع  بالأقاليم الجنوبية المغربية.

وقال بلاغ بهذا الخصوص إن شركة فيفو المغرب تملك في هذه الشركة المشتركة حصة 49% من الأسهم وفيما تعود حصة 51 في المائة للقابضة مايهر (MYHER Holding)..

وستركز أنشطة هذه الشركة المشتركة على تخزين وتسويق وتوزيع الوقود وزيوت التشحيم التي تحمل العلامة التجارية شال في الأقاليم الجنوبية. فضلا عن ذلك، ستلتحق العديد من محطات الخدمة بشبكة شال اعتبارا من عام 2020. كما أن مخزنا للوقود بمدينة العيون سيدعم تطور شركة فيفو إنيرجي المغرب في المنطقة.

وبخصوص هذه الشرا كة ، أعلن بيرنارد لوغوف، الرئيس المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب: » نحن سعداء بإبرام هذه الشراكة مع القابضة مايهر، من خلال المساهمة في شركة سوبترول، والتي نتقاسم معها نفس الرؤية التنموية لأقاليم الجنوب. وهكذا، سنتمكن عبر هذه الشركة المشتركة من تقريب خدمات ذات جودة عالية لزبنائنا بفضل شبكة ترابية معززة في كافة جهات المغرب من شماله إلى جنوبه. «

ومن جهته، أشار سيدي حمدي ولد رشيد، الرئيس المدير العام لشركة مايهر: »نحن نفتخر بتواجد شركة متعددة الجنسيات، من قبيل فيفو إنيرجي التي تمثل العلامتين التجاريتين المشهورتين شال وبوتاغاز، إلى جانبنا. فخبرة هذه الشركة ستساعدنا في تطوير أنشطتنا بشكل مستدام وفي المساهمة في تعزيز جاذبية الأقاليم الصحراوية. ونطمح معا إلى الانخراط في نموذج التنمية الجديد للأقاليم الجنوبية الذي يقوده صاحب الجلالة الملك محمد السادس. «