توقف الطريق السيار بين برشيد و الدار البيضاء

السبت 23 نونبر 2019
احداث انفو
0 تعليق

AHDATH.INFO

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أن حركة السير ستعرف توقفا مؤقتا على الطريق السيار ما بين برشيد في اتجاه الدار البيضاء مما سيؤثر في حركة السير على المقطع ما بين الدار البيضاء في اتجاه برشيد ، وذلك ابتداء من يومه السبت  23 نونبر،على الساعة العاشرة ليلا وإلى حدود الساعة السادسة من صباح غد الاحد. وأوضحت الشركة في بلاغ أنها" تنهي إلى علم كافة زبنائها مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء-برشيد ، أنها ستقوم بأشغال وضع ممر علوي للراجلين ، على مستوى النقطة الكيلومترية 1 بين بدال سيدي معروف وبدال المدينة الخضراء بوسكورة ، وذلك ابتداء من يوم السبت 23 نونبر 2019 على الساعة العاشرة ليلا و إلى حدود الساعة السادسة صباحا من يوم غد الأحد " .

ودعت الشركة زبنائها مستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد والمتوجهين صوب الدار البيضاء ، الخروج من الطريق السيار عند بدال المدينة الخضراء ، واستعمال الطريق الاقليمي رقم 3011 في اتجاه الدار البيضاء.

ولمستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد والمتوجهين صوب الرباط ، فيتعين عليهم  الخروج من الطريق السيار عند بدال المدينة الخضراء ، واستعمال الطريق المحلي للمدينة الخضراء ، ثم الولوج ثانية إلى الطريق السيار المداري لمدينة الدار البيضاء عبر بدال عين الشق ( عند باحة الخدمات للطريق السيار المداري للدار البيضاء).

وأكدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أنها عمدت إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير معبرة في الوقت ذاته عن اعتذارها عن الازعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يستهدف تعزيز السلامة على الطريق السيار.

وخلص البلاغ إلى انه للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم 5050 وتحميل تطبيق "ADM Trafic " للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية.

تعليقات الزوّار (0)