اقتصاد

الباطرونا.. لا أحد قدم ترشيحه رسميا لخلافة مزوار

أحمد بلحميدي الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
باطرونا
باطرونا

AHDATH.INFO

على بعد أربعة أيام على آخر أجل لوضع الترشيحات, "الباطرونا" مازالت على طريق البحث عن رئيس . فإلى حدود الساعة, لم يضع أي أحد ملف ترشيحه لدى لجنة التتبع الانتخابي , حسبما أكد مصدر مطلع بالاتحاد العام لمقاولات المغرب لموقع "أحداث  أنفو", مشيرا إلى أنه يتعين انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.

وفي الوقت الذي لم تتوصل قيادة "الباطرونا" بأي طلب رسمي  للترشح,ظهرت على المستوى الإعلامي أربعة أسماء. يتعلق الأمر من جهة بالثنائي حكيم عبد المومن ويوسف محيي ومن جهة أخرى الثنائي شكيب لعلج ومهدي تازي.

وفيما أعلن الثنائي الأول عن انسحابه تباعا, حيث انسحب عبد المومن أولا, قبل أن يحذو حذوه نائبيه يوسف محيي, إلا أن الثنائي شكيب لعلج ومهدي تازي على ما يبدو مازالا  متمسكين بترشيحهما, إذ لم يصدر عنهما أي بيان أو تصريح بأنهما قد ينسحبان,وذلك رغم أنهما لم يضعا ترشيحهما, علما بأن الجمع العام المقبل, تحدد له تاريخ 22 من شهر يناير المقبل من أجل اتخاب الرئيس الجديد.

ومنذ الاستقالة الطارئة للرئيس السابق صلاح الدين مزوار, وفي ظل غياب نائب له كان قد استقال من قبل, سارع المجلس الإداري إلى انتخاب رئيس مؤقت طبقا للقانون الداخلي للاتحاد من أجل مواجهة الفراغ, حيث تم اختيار,تم اختيار محمد البشيري رئيس لجنة الحلول القطاعية والمدير العام لشركة "صوماكا" لهذه المهمة.