مجتمع

إحسان..احتجزوني واغتصبني شقيقهن بسبب نزاع مع والدي

العربي الجوخ الاحد 15 ديسمبر 2019
téléchargement
téléchargement

AHDATH.INFO

وجهت فتاة قاصر بالعرائش، نداء إلى النيابة العامة، للبحث في تصريحات خطيرة تتهم فيها أفراد عائلة بالتغرير بها واحتجازها واغتصابها، للانتقام من والدها.

وكشفت إحسان عزرول، البالغة من العمر 16 سنة، والتي تنحدر من أسرة تقطن بدوار أولاد مصباح بإقليم العرائش، أنها كانت تتابع دراستها بثانوية مولاي محمد بن عبد الله بالمدينة، ونزيلة بداخلية مؤسسة عبد الكريم الخطابي، فعملت فتيات على استدراجها إلى منزل شقيقتهن واحتجزوها به لمدة ثمانية أيام، قبل أن يقدم شقيقهن الذي عمد إلى اغتصابها، قبل إخلاء سبيلها، فسارعت رفقة والدها إلى تسجيل شكاية لدى الدرك الملكي.

وأوضحت إحسان في شريط فيديو تم نشره على اليوتوب، يوم الأربعاء المنصرم، أن من عمدوا على احتجازها كانوا يناولونها مادة مخدرة، حتى أنها لم تتذكر التفاصيل البسيطة لكل ما تعرضت له، بل تؤكد شقيق الفتيات هو من اغتصبها، بل وأدلت باسمه، حيث ربطت كل ما وقع لها بالانتقام من والدها، بسبب نزاع حول أرض، وحذرت من جبروت الفاعلين، كما ناشدت وكيل الملك لإنصافها في محنتها.

والدة الفتاة بدورها أكدت صحة تلك الوقائع في الشريط نفسه، ووجهت نداء إلى الملك، والتمست من الوكيل العام ووكيل الملك إنصافها، مشيرة إلى أن المعتدين على ابنتها يصرحون بأن لهم علاقات ونفوذ، قائلة: "المخزن كولو ديالهوم".

وتفجرت القضية حين كشفت جمعية حقوقية عن تعرض فتاة قاصر، لاغتصاب وحشي لمدة أسبوع داخل أحد المنازل بمدينة العرائش، حيث أشارت الجمعية إلى أن الجريمة كانت بهدف الانتقام من والد الضحية، مشيرة إلى صراع أب الضحية مع أطراف مؤازرة من رجل سياسي معروف بالعرائش.