مجتمع

مقتل أرملة ستينية في ظروف غامضة بمكناس

 روشدي التهامي الاحد 26 يناير 2020
مقتل سيدة
مقتل سيدة

AHDATH.INFO

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس بتعليمات من الوكيل العام بذات المدينة بحثا قضائيا لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بمقتل أرمة ستينية بكاريان الصابوني الأطلس 3 بحي سيدي بوزكري جنوب مدينة مكناس .

وأفادت مصادر موثوقة أن زوجة أحد أبنائها التي تقطن بالطابق الثاني للمنزل الذي تمتلكه الأرملة هي التي اكتشفت بعد زوال يوم الجمعة المنصرم جثة حماتها مدرجة داخل بركة من الدماء قبل إشعارالمصالح الأمنية والسلطة المحلية الممثلة في قائد الملحقة الإدارية وأعوانه .

وتبين بعد حلول عناصر الشرطة القضائية والعلمية والتقنية إلى مسرح الجريمة ومعاينة الجثة التي تم نقلها  إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من الوكيل العام ،  أن الضحية تعرضت للذبح من الوريد إلى الوريد بواسطة سلاح أبيض قي ظروف ولأسباب لاتزال غامضة من طرف جان أو جناة من المنتظرأن تفضي التحقيقات والأبحاث التي تباشرها مصالح الشرطة القضائية وغيرها من الأجهزة إلى تحديدها.

يشار إلى أن الهالكة ( ف.ل) أرملة من مواليد 1959 ، وأم لثمانية أبناء تملك منزلا بكاريان الصابوني الأطلس 3 بحي سيدي بوزكري الشعبي ، تسكن مع أحد أبنائها العازب بالطابق الأول للمنزل ،فيما يقطن بالطابق الثاني أحد ابنائها الثمانية رفقة زوجته ، أما الطابق الأرضي فهو مستغل من طرف أحد المكترين .

وعلاقة بالتحقيقات والأبحاث التي شرعت المصلحة لولائية للشرطة القضائية بتعليمات من الوكيل العام وتحت إشرافه، تم الاستماع إلى إفادات ابن الهالكة الذي يعيش معها ، قبل إخلاء سبيله في انتظار ماستسفرعنه الأبحاث والتحقيقات التي همت بالأساس المحيط الأسري للهالكة.