مجتمع

المؤبد لزوج قام بذبح زوجته بآسفي

عبدالرحيم اكريطي الاحد 26 يناير 2020
20180413210019885504024
20180413210019885504024

AHDATH.INFO

أسدلت هيئة قضائية بمحكمة الاستئناف بآسفي مساء يوم الخميس الأخير الستار عن قضية جريمة قتل كانت قد وقعت يوم 20من أكتوبر من السنة الماضية عندما وضع زوج حدا لحياة زوجته عن طريق طعنه لها طعنات غادرة كانت كافية في أن تسلم الروح إلى بارئها أمام أعين أبنائها الصغار الثلاثة. وذلك بالحكم عليه بالسجن المؤبد بعدما تابعته بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد. كل هذا جاء بسبب شكوك راودت الزوج الذي يبلغ من العمر 24 سنة حول نسبه. بعدما اكتشف على أنه ابن بالتبني.وان هذا الأمر أصبح يشكل له سبة وسط عائلته. ما جعله يفكر في الانتقام من نفسه واختيار السجن المحلي لقضاء سنوات داخله ،حيث قاده تفكيره إلى اقتراف جريمة شنعاء في حق أقرب الناس إليه، ألا وهي زوجته الذي دخل معها في نقاش وخلافات لهذا السبب، بل كادت الأمور أن تصل أيضا حد ذبح أبنائه الثلاثة .

المتهم اقترف جريمة شنعاء اهتزت لها ساكنة حي الكورس بآسفي تلك المتعلقة بذبح زوجته من الوريد إلى الوريد وتركها مضرجة في دمائها داخل منزله المتواجد بحي الكورس،بحيث أكد شهود عيان أن عملية الذبح هاته تمت أمام أعين أبناءه الثلاثة الصغار،إذ تدخلت وقتها إحدى الجارات التي خرجت إلى الشارع العام تطلب النجدة من الجيران بعدما سمعت صراخ الزوجة والأطفال الذين عاينوا والدتهم وهي تترنح من شدة الألم ،جراء الذبح بدون شفق أو رحمة الذي تعرضت له من طرف زوجها

الجاني سلم نفسه لعناصر الشرطة ساعات قليلة عن اقترافه للجريمة،حيث صرح للشرطة على أن الجريمة كادت أن تكون جريمة أكثر بشاعة لولا الألطاف الإلهية ،بعدما كان يفكر أيضا في وضع حد لأبنائه الثلاثة هم الآخرين بنفس الطريقة .

فكل هذا قام به المعني بالأمر لا لشيء سوى بسبب الشكوك التي راودته حول نسبه بعدما علم على أنه ابن بالتبني ، ما أثر على نفسيته وجعله يفكر في هاته الجريمة النكراء التي لا ذنب لزوجته الضحية فيها التي تفوقه بثلاث سنوات وأبناءه أيضا .