"Realme " تطرح هذا الهاتف بالسوق المغربية

الثلاثاء 30 يونيو 2020
أحمد بلحميدي
0 تعليق

AHDATH.INFO

طرحت علامة  "Realme" للهواتف الذكية " Realme 6i", وهو هاتف ذكي من سلسلة"Realme 6" مزود بأول معالج" MediaTek Helio G80"في العالم, تقول العلامة مضيفة بأن هذه الهواتف معززة  بـ  4 جيغابايت،كما  يحتوي هذا  المعالج على  ثماني النواة على تردد رئيسي يصل إلى 2.0 جيغاهرتز، مما يوفر أداء أفضل بنسبة 35% لنواة واحدة.

كما تم تجهيز هذا الهاتف الجديد بمستشعر صور رباعي بالذكاء الاصطناعي 48 ميغابيكسل - كاميرا رئيسية 48 ميغابيكسل و عدسة بزاوية عريضة للغاية 119 درجة (8 ميغابيكسل) ، عدسة صورة (2 ميغابيكسل) وعدسة ماكرو 4 سنتمتر (2 ميغابيكسل) , تضيف الشركة موضحة بأن هذا التنوع  يتيح   للمصورين المبتدئين التقاط الصور مهما كانت الظروف.

وفيما يتوفر على  بطارية 5000ميلي أمبير، فإن " Realme 6i " يتسم بالشحن السريع بقوة 18 واط (9V2A) لتقليل وقت الشحن, علما بأن  هذا الهاتف الذي تم طرحه في السوق ب2099 درهم ابتداء 24 يونيو متوفر  في السوق باللون الأبيض  و الأزرق،  مع شاشة عالية الدقة يسعة 6.5 بوصة.

وإلى جانب ذلك أطلقت الشركة " realme Band" , وهو سوار للياقة البدنية, يتيح العديد  من المزايا ,وذلك من قبيل  تتبع عوامل اللياقة البدنية، بالإضافة لتتبع معدل ضربات القلب.

وفي تعليق له على هذا الحدث قال  قال دونغ لوه، الرئيس التنفيذي لـ "Realme Maroc "  في تصريح له "هدفنا هو أن نقدم لزبنائنا في المغرب، تشكيلة متنوعة  تجمع بين التصميم المميز و الأداء العالي و تستجيب لانتظارات المستهلكين  و تمنحهم فرصة لتجربة منتجات ذكية عالية الجودة بثمن مناسب، حيث توفر علامة ريلمي منتوجات لكل فئة سعرية''.

 

 

 

تعليقات الزوّار (0)