سيتي كلوب تطلق.. الرياضة بعد الحجر

الأربعاء 1 يوليوز 2020
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

في احترام تام للتدابير الوقائية أعلنت مجموعة سيتي كلوب عن إعادة فتح نواديها بشكل تدريجي وآمن عبر ربوع المملكة. وقال بلاغ صحافي للمجموعة إنه سيتم فتح سيتم فتح حوالي 50 بالمئة من أندية المجموعة انطلاقا من 29 يونيو. وفي ذات الصدد يؤكد جوناتان هاروش الرئيس المدير العام للمجموعة أن الفضاءات وإعادة التهئية المُباشرة ستلبي بشكل فعّال كل التدابير الأمنية الجديدة، التي يفرضها السياق الحالي.

وأكد البلاغ أنه سيتم أيضا إعادة فتح الأندية العملاقة العشرة في طنجة والجديدة و UNIQUE المحمدية والدار البيضاء (عبد المؤمن، عين السبع وليساسفة)، الرباط (الحسن الثاني)، UNIQUE الرباط سلا مراكش جيليز وأكادير (تالبورجت، تاسيلا) بشكل تدريجي خلال الأيام القليلة المقبلة. حيث ستكون متاحة لجميع مشتركين "سيتي كلوب" بما في ذلك المتوفرين على البطاقات المحلية (والتي أصبحت بطاقات متاحة لولوج أندية متعددة بشكل استثنائي). فترة الحجر الصحي، التي امتدت من 16 مارس إلى 15 يونيو 2020، لن تُؤخذ بعين الاعتبار في الاشتراكات بخلاف بعض عدد من الشبكات الأخرى.

موازاة مع ذلك، قال البلاغ إن عددا من الأندية ستشهد تغيرات عميقة من حيث إعادة التهيئة والآلات، وجودة الخدمات وسير العمل. بالإضافة إلى إضفاء لمسة شبابية عليها، كما سيتم إعادة تنظيم هاته الأندية، من أجل احترام لشروط السلامة الصحية والجودة الأكثر صرامة، استجابة للتدابير الأمنية ووفقاً لتوصيات السلطات العمومية وبرنامج الاستثمار الذي اعتمدته المجموعة مؤخرًا. إن الدراسات التي أجراتها "سيتي كلوب" بداية السنة الجارية أتثبت المتطلبات الجديدة لزبنائها والمتمثلة في المزيد من الرقمنة، والمزيد من الاستمتاع والمزيد من تمارين المجموعة بالهواء الطلق. وهي رغبات عبرّ عنها بأشكال متعددة.

وأبرز البلاغ أن المجموعة ستقوم بتطوير عدد من الخدمات التي تقدمها لزبنائها كما أنها ستبتكر أخرى بحيث ستقدم في البداية دروسا في موافق السيارات الكبيرة أو ببعض الشواطئ الخاصة بالدار البيضاء. فالمفاوضات جارية لاقتراح عناوين جديدة، وعلى وجه الخصوص على مستوى شواطئ المملكة. إضافة إلى ذلك، تقدم أيضًا دروسًا مباشرة ينشطها مدربو المجموعة من 7 صباحا حتى 10 مساء وأيضا حتى منتصف الليل في بعض الأندية.

تعليقات الزوّار (0)