الدفاع الجديدي ينفي التفاوض مع بنشيخة

السبت 4 يوليوز 2020
عبدالفتاح زغادي
0 تعليق

Ahdath.info
نفى عبد اللطيف المقتريض، رئيس الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن يكون المكتب المسير للأخير قد دخل في مفوضات مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، للإشراف مجددا على الإدارة التقنية للفريق.

وعلمت "احداث انفو" أن المدرب الجزائري بات مطلوبا بقوة من أحد أندية دوري نجوم قطر، حيث قطعت المفاوضات بينهما اشواطا كبيرة، ما يجعله مرشحا للعودة إلى الدوري القطري بعدما سبق له أن خاض تجربة سابقة مع نادي أم صلال.

وبات وشيكا أن ينفصل عبد الحق بنشيخة عن فريق مولودية وجدة عند انتهاء صلاحية العقد الذي يربط بينهما نهاية الموسم الجاري، وهو ما جعل مسؤولو سندباد الشرق يتحركون للبحث عن مدرب جديد ليخلف بنشيخة على رأس الإدارة التقنية للفريق الوجدي.

وبات واضحا ان بنشيخة يناقش عروضه مع الأندية المغربية موسما بموسم، إذ سبق له أن رفض تجديد عقده مع الدفاع الحسني الجديدي بعدما حاز معه لقب كأس العرش سنة 2013، وهو السيناريو ذاته الذي يتكرر مع مولودية وجدة، فيما لم تكلل تجربته مع الرجاء البيضاوي فانفصلا قبل استكمال موسم 2014.

ومن المرجح جدا أن تنخفض أسهم المدرب بنشيخة بالدوري المغربي، نتيجة اقتصاره على التعاقد لموسم واحد غير قابل للتجديد من طرفه، والذي غالبا ما يلجأ اليه عندما يكون في فترة عطالة، حيث يتعاقد مع أندية مغربية لتتسلط عليه الاضواء قبل أن يغادرها بعد موسم واحد دون إكمال المشروع الكروي الذي يسعى إليه النادي.

 

تعليقات الزوّار (0)