أنا مصدوم.. النجم العالمي فان دام ينعى الراحلة رجاء الجداوي

الإثنين 6 يوليوز 2020
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

نعى نجم أفلام الحركة، البلجيكي جان كلود فان دام، الفنانة المصرية، رجاء الجداوي، اليوم الاثنين.

وشارك فان دام عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، صورة تجمعه برجاء الجداوي من حفل كُرما فيه في المملكة العربية السعودية.

وقال فان دام: "إنني مصدوم، إنه لمن المحزن جدا أن أقرأ خبر رحيل الممثلة المصرية الأسطورية رجاء الجداوي بعد خوضها معركة شجاعة ضد فيروس "كورونا" المستجد.

وكتب فان دام متذكرا رجاء الجداوي في الحفل: "لقد قابلتها قبل أشهر، وكانت مليئة بالحياة والبهجة والفخامة، لا أصدق أنها رحلت، ولكنها ستظل في ذاكرتي بروحها المحبوبة وضحكاتها الجميلة، فليرحمها الله".

وتقابل فان دام ورجاء الجداوي على هامش حفل منتدى صناعة الترفيه في المملكة العربية السعودية، الذي أقيم في أكتوبر 2019.

وشاركت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، عبر حسابها على "إنستغرام" مقطعا مصورا يظهر فان دام وهو يرحب بالفنانة رجاء الجداوي بحفاوة بالغة، إذ احتضنها ثم قام بتقبيل يدها.

وظهر أيضا في مقطع الفيديو النجم الهندي العالمي شاروخان، الذي حرص على منح الجداوي جائزته لتحملها.

وتوفيت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، صباح أمس الأحد، عن عمر يناهز 82 عاما، بعد تواجدها لمدة 43 يوما فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأعلنت أميرة حسن مختار الأبنة الوحيدة للفنانة، وفاة والدتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد نشرها لمنشور قالت فيه "إنا لله وإنا إليه راجعون مامي في ذمه الله".

تعليقات الزوّار (0)