لمرابط يخضع لمسحة كورونا من جديد

الثلاثاء 7 يوليوز 2020
يوسف بصور
0 تعليق

AHDATH.INFO

أكد مصدر مطلع لموقع "أحداث أنفو" أن نور الدين لمرابط لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق النصر السعودي سيخضع يوم الخميس المقبل لمسحة طبية ثانية خاصة بالكشف عن فيروس كورونا، على أمل أن تأتي نتيجتها سلبية بخلاف المسحة الأولى التي أظهرت إصابته بالفيروس، مشيرا إلى أن اللاعب يعيش حاليا في العزل الصحي وتحت المراقبة الطبية الدقيقة.

وعمد الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش إلى الاتصال هاتفيا بنور الدين لمرابط من أجل الاطمئنان على حالته الصحية ورفع معنوياته في هذه الفترة العصيبة التي يجتازها، في انتظار التعرف على نتيجة الفحوصات الجديدة اليت سيخضع لها غدا الخميس.

وكان فريق النصر السعودي لكرة القدم قد كشف يوم السبت المنصرم عن إصابة الدولي المغربي نور الدين لمرابط بفيروس كورونا. ونشر الفريق السعودي تدوينة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيها: «سيجري نور الدين لمرابط مسحة طبية جديدة بعد تأكد إصابته بفايروس كورونا، حيث إنه لم يعاني سابقا من أي تعب ولله الحمد».

وتجدر الإشارة إلى أن نور الدين لمرابط هو الدولي المغربي الوحيد الذي أعلن عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بينما تم تسجيل إصابة واحدة على مستوى لاعبي البطولة الوطنية الاحترافية وتتعلق بأحد لاعبي الراسينغ البيضاوي.

تعليقات الزوّار (0)