تضامنا مع مرضى السرطان.. الفنانة عائشة ماه ماه تحلق شعر رأسها

الأربعاء 8 يوليوز 2020
رشيد قبول
0 تعليق

 

في خطوة إنسانية تتلفح بمحاولة الاحساس بالآخر ومشاركة نوعا، من معاناته والنظرة غير المتوقعة للآخر له، اختارت الفنانة المخضرمة "عائشة ماه ماه" أن تتضامن مع مرضى السرطان بطريقتها الخاصة، عندما حلقت شعر رأسها، في إشارة إلى ما يعانيه المرضى من تساقط شعر رؤوسهم جراء العلاج الإلكتروني.

وقد قالت الممثلة "عائشة ماه ماه" في تدوينة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "حلقت شعري بارادتي ... تضامنا مع كل المرضى وخاصة مرضى السرطان عافاهم الله وشافاهم
وأزال آلامهم...".

عائشة ماه ماه بشعرها
عائشة ماه ماه بشعرها

وأضافت الممثلة التي أرفقت تدوينتها بصور لها وهي حليقة الرأس أن "الجمال جمال الروح اما بعض النفوس فهي الخبيثة..."، مضيفة "قد تحدثنا اننا لا نسوى شيئا بدون (شعر) لدى مجتمعنا فطبن نفسا أننا لازلنا نتمتع بالحياة فلا يعكر صفو معيشتنا ووجودنا أننا فقدنا شعرنا يا احبتي العزيزات سيخلف باذن الله...".

وأشارت "ماه ماه" إلى أن "هناك أطفالا وشبابا ونساء في المستشفيات وخارجه ليس لهم إلا المحسنين والقلوب الرئيفة من العاملين في المستشفى عندما زرتهم قبل كورونا في شعبان...".

عائشة ماه ماه حليقة الرأس
عائشة ماه ماه حليقة الرأس

وختمت الممثلة "ماه ماه" تدوينتها بالقول: "أسأل الله خفة منظري عليكم... فلا تتقززوا ولا تنفروا من رؤيتي صلعاء... فحبي لحبيباتي وبعض من صديقاتي لم يتغير رغم فقدهن لشعرهن .... احبهن واحبكم في الله.... عافاكم الله من كل بلاء".

تعليقات الزوّار (0)