هل يكسر العجلاني تفوق الوداد على لوصيكا؟

الإثنين 10 غشت 2020
خريبكة: الشرقي بكرين
0 تعليق

AHDATH.INFO

من خلال نظرة على كرونوجيا مقابلات الوداد البيضاوي ضد لوصيكا خلال السنوات الأخيرة ، تعكس تفوق فريق الوداد البيضاوي ، اذ يعود اخر انتصار للفريق الفوسفاطي الى سنة 2015 . بينما باقي المقابلات انتهت كلها بتفوق واضح للفريق الأحمر وبحصص كبيرة لا تقبل الجدال .
الدوري المغربي للمحترفين
2015/5/24
الوداد الرياضي 0 – 1 أولمبيك خريبكة
2015/9/13
أولمبيك خريبكة 1 – 3 الوداد الرياضي
2016/2/21
الوداد الرياضي 3 - 1 أولمبيك خريبكة
2016/10/1
أولمبيك خريبكة 3 – 2 الوداد الرياضي
2017/2/5
الوداد الرياضي 4 - 1 أولمبيك خريبكة
2017/11/26
أولمبيك خريبكة 0 – 5 الوداد الرياضي
2018/4/8
الوداد الرياضي 5 - 2 أولمبيك خريبكة
2018/12/19
أولمبيك خريبكة 0 - 1 الوداد الرياضي
2019/6/4
الوداد الرياضي 1 – 4 أولمبيك خريبكة
2019/12/11
أولمبيك خريبكة 0 - 1 الوداد الرياضي
هذا ووضع خوان كارلوس جاريدو مدرب الوداد لائحة ، قبل مواجهة أولمبيك خريبكة ،وجاءت القائمة كالتالي:
رضا التكناوتي ـ عيسى السيودي ـ حمزة أسرير - محمد السيداني ـ صلاح الدين السعيدي ـ أيمن الحسوني ـ عبداللطيف نصير ـ أيوب المودن ـ وليد الكرتي ـ بدر كدارين ـ إبراهيم النقاش ـ هيثم البهجة ـ يحيى عطية الله ـ بديع أووك ـ يوسف شينا ـ كازادي ـ إبراهيم نجم الدين ـ إسماعيل الحداد.
هذا وبالمقابل لم يوجه أحمد العجلاني، مدرب أولمبيك خريبكة، الدعوة لرضا هجهوج، قبل خوض لقاء الوداد، مساء اليوم الإثنين، على ملعب محمد الخامس بالدار البييضاء، في إطار الدوري المغربي. وجاء هذا القرار لأسباب تخص مستقبل هجهوج مع الفريق، بعد أن رفض تمديد عقده الذي ينتهي هذا الموسم. ورغم قيمة اللاعب وأهميته، إلا أن العجلاني أعلن رسميًا عدم استدعاء هجهوج، رغم أنه يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري المحلي برصيد 10 أهداف. كما لم يستدع العجلاني، نجم الوسط، أسامة المزكوري، لأسباب فنية. و يدخل فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم مباراته ضد الوداد الرياضي محروما من خدمات لاعبي خط الوسط جلال طاشطاش بسبب التوقيف بعد تلقيه البطاقة الحمراء في آخر مباراة أمام الدفاع الحسني الجديدي وأنس الورداني بسبب الام احس بها اليوم أعلى الفخذ جعلت الطاقم التقني و الطبي يقرر عدم المجازفة به. ويحتل أولمبيك خريبكة، المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة، أما الوداد يحتل الوصافة برصيد 37 نقطة. وينتظر الوداد البيضاوي بقيادة مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، رحلة محفوفة بالمخاطر، عندما يواجه أولمبيك خريبكة، يومه الإثنين . وفقد الوداد الصدارة وتراجع للمركز الثاني بفارف نقطتين عن المتصدر الرجاء، بعد عودته المتواضعة عقب استئناف الدوري، حيث تعادل على أرضه (1/1) مع مولودية وجدة، والهزيمة أمام نهضة بركان (2/1) وتعرض جاريدو لانتقادات كبيرة خلال الفترة الماضية، وأصبح مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية، في مواجهة أولمبيك خريبكة، وتصحيح الأخطاء التي ارتكبها على المستوى التكتيكي، واختيارات اللاعبين. ويعرف المدرب الإسباني، أن أي نتيجة سلبية ستضعه في موقف صعب، بل ستزيد حوله الضغوط والانتقادات، خاصة أن جمهور الوداد لن يقبل بضياع مزيد من النقاط، ويطالب باستعادة الصدارة. ويغيب 7 لاعبين عن الوداد الرياضي لكرة القدم خلال مباراته اليوم الاثنين ضد أولمبيك خريبكة ويتعلق الأمر بكل من يحيى جبران بسبب التوقيف والشيخ إبراهيما كومارا وأيوب العملود بداعي الإصابة وزهير المترجي وغباغبو لاختيارات المدرب وأمين تيغزوي ومحمد الناهيري بعدما باتا خارج حسابات الفريق الأحمر. وتعد هذه المباراة الأولى لفارس الفوسفاط بعد عودة البطولة في حين ستكون الثالثة للوداد عقب تعادل ضد مولودية وجدة بهدف لمثله بالبيضاء وخسارة ضد نهضة بركان بهدفين لواحد بملعب الأخير.

تعليقات الزوّار (0)