اقتصاد

هذه مواصفات الهاتف الجديد الذي أطلقته "ريلمي" بالمغرب

أحمد بلحميدي الجمعة 14 أغسطس 2020
realme C11 2
realme C11 2

 

AHDATH.INFO

أطلقت علامة "ريلمي" هاتفا ذكية جديدا بالسوق المغربية من فئة هواتف " C".

وقالت الشركة إن الهاتف الجديد تم تصميمه  للزبناء الذين يبحثون باستمرار عن منتجات عالية التقنية، كما أنه مزود بمعالج MediaTek Helio G35، الذي يعمل حتى 2.3 جيغا هرتز والذي يعتمد على بنية Cortex A53. مثالي لمستخدمي الهواتف الذكية من الجمهور العريض.

ويمكن لـ realme C11، تضيف الشركة، من التفاعل والاستجابة مع معظم التطبيقات والألعاب المتوسطة المستخدمة على نطاق واسع، فيما يتميز بشاشة 6.5 بوصة HD+ (1 600 x 720 pixels) وسعة تخزين 32 جيغا بايت قابلة للتوسيع بواسطة MicroSD.

وبفضل تصميمه الهندسي، تؤكد الشركة، يقدم هذا الهاتف الذكي الجديد من الفئة C مستشعر صور مزدوج بدقة 13 + 2 ميغابكسل في الخلف، ومستشعر صور 5 ميغابكسل في المقدمة على شكل قطرة ماء، علما بأن الهاتف متوفر بلونين أخضر النعناع و رمادي، و ذلك إلى جانب بطارية عالية السعة 5000 مللير أمبير.

وبموازاة ذلك أطلقت العلامة كذلك  Buds Air Neo وهي عبارة عن سماعات الاستريو اللاسلكية الجديدة من علامة realme.

وبمجرد فتح غطاء العلبة، يتصل Buds Air Neo بشكل منهجي بالهاتف الذكي بفضل تكنولوجية Puce R1 القائمة على بروتوكول Bluetooth 5.0 الذي يسمح بمعالجة نقل الصوت بكفاءة ويضمن زمن انتقال منخفض للغاية يبلغ 119.2 مللي ثانية.

و تشتمل هذه السماعات المتطورة على وضع اللعب لجميع عشاق الألعاب الذي يقلل من زمن الوصول بنسبة 51% من أجل تحقيق تزامن ممتازة بين الصوت والصورة.

للإشارة، فإن شركة ريلمي متواجدة بالمغرب منذ 2019، وهي تطمح لأن تصبح العلامة المفضلة لدى الشباب، وذلك من خلال اعتماد  تصاميم تواكب تطلعات هذه الشريحة وبأسعار في متناول هذه الأخيرة.