في تحدي فني مبتكر .. مسلسل يعرض حلقة مميزة مدتها 12 ساعة متواصلة

الثلاثاء 15 شتنبر 2020
متابعة
0 تعليق

AHDATH.INFO

في تجربة فنية تشد الأنفاس، رفع مسلسل  "The Third Day" سقف التحدي من خلال الإعلان عن حلقة تقدم في عرض حي مدته 12 ساعة متواصلة، تضع المشاهد في قلب تفاصيل أحداث حبكة فنية تعرض قصصا منفصلة داخل نفس الجزيرة، وهي حبكة مستوحاة من أحداث حقيقية، يتقاسم فيها دور البطولة كل من النجم "جود لو" و "ناعومي هاريس".

ويشارك  في إنتاج المسلسل شبكة "إتش بي أو" الأميركية ، ويعرض المسلسل  بكل من الولايات المتحدة وفرنسا، حيث تدور أحداثه المرعبة المستوحاة من جزيرة أوسي الموجودة فعليا في جنوب شرق إنكلترا، حيث ويؤدي  "جود لو" دور "سام،" وهو رجل أربعيني يعاني مأساة عائلية، تتغير حياته نتيجة إنتقاله الى هذه الجزيرة. ويبقى سام الشخصية الرئيسية في القسم الأول من المسلسل الذي يضم ثلاث حلقات وتدور احداثه في فصل الصيف.

أما في القسم الثاني الذي يتألف أيضا من ثلاث حلقات، ستلعب "ناعومي هاريس" دور "هيلين"، وهي أم عازبة تزور الجزيرة للاحتفال بعيد ميلاد إحدى إبنتيها، وتكون أيضا هيلين شخصية بارزة لكنها عائبة تماما عن الحلقات الأولى رغم الاحالة على قصتها، لتظهر في الجزأ الثاني حيث يغيب سام الذي يلعب دوره جود لو.

أما الحلقة التي ستعرض لمدة 12 ساعة، ستشكل فاصلا بين الجزأين، وستعرض في شهر أكتوبر وفق ما كشفت عنه مواقع بريطانية، وذلك بتعاون مع
مؤسسة "بانشدرانك" المسرحية البريطانية المعروفة بابتكاراتها التفاعلية التي تُشرك المشاهد في العرض وتضعه في وسطه في إضافة فنية ساحرة.

تعليقات الزوّار (0)