رياضة

مؤجلات الدورة26 تزكي شباب المحمدية في الصدارة

محمد الإدريسي الجمعة 18 سبتمبر 2020
téléchargement (53)
téléchargement (53)

Ahdath.info

زكت مؤجلات الدورة26 من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم التي جرت فعالياتها يومه الجمعة، فريق شباب المحمدية كمتصدر لجدول الترتيب على إثر فوزه على خصمه شباب أطلس خنيفرة بهدف للاشيء.

واقع بقي معه هذا الأخير حبيس الصف التاسع بمجموع 33 نقطة، بالمقابل رفع الفضاليين سقف نقطهم إلى 47 نقطة، أي بفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديه المغرب الفاسي الذي حقق بدوره فوز مهم على حساب ضيفه الإتحاد البيضاوي بهدف نظيف، نتيجة ألزم معها الطاس مرتبته العاشرة ب31 نقطة.

ثالث المواجهات كان طرفاها أولمبيك الدشيرة و ضيفه الإتحاد القاسمي، مباراة لم يضيع نقطها الثلاث أبناء سوس بعدما حققوا فوزا تفاصيله هدف للاشيء، معطى بقدر ما أحرج الضيوف الذين تراجعوا للصف الرابع عشر ب28 نقطة، بقدر ما أنعش آمال المحليين في اقتناص إحدى بطاقتي الصعود بعدما أضحوا يحتلون الصف الثالث ب42 نقطة.

أخر المواجهات جمعت بين الجمعية السلاوية والكوكب المراكشي، مباراة انتهت على وقع التعادل السلبي صفر لمثله، تعادل لم يخدم مصلحة الفريقين بعدما حكم على قراصنة الرقراق بملازمة الصف الثاني عشر بمجموع 31 نقطة، بفارق نقطتين عن ممثل عاصمة النخيل الذي يحتل الصف الثالث عشر.