سيارة بين أمواج البحر تكشف عملية تهريب دولي للمخدرات بأزمور

الأحد 27 شتنبر 2020
عبدالفتاح زغادي
0 تعليق

Ahdath.info

 

عثر صباح الجمعة الماضي على سيارة كبيرة الحجم من نوع "مرسيديس 207" تستعمل في نقل الأشخاص والبضائع وسط مياه البحر على مستوى  الشاطىء الرملي لجماعة سيدي علي بنحمدوش ضواحي مدينة ازمور، مما أثار انتباه ممثلي السلطات المحلية بالنظر إلى غرابة المشهد غير المألوف لسيارة ترسو بين أمواج البحر.

كما تم العثور بالمنطقة البحرية ذاتها على زورق بحري سريع من صنف "زودياك" غير صالح للاستعمال.

واستنفر هذا الحادث عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية، إذ هرعوا إلى المنطقة البحرية نفسها على مستوى دوار "تكورانت" لفك لغز هذه الواقعة الغريبة، سيما وأنه لم يتم العثور على أشخاص يشتبه في وقوفهم وراء الحادث.

و حالت حركة المد البحري دون الوصول إلى السيارة، قصد اخضاعها لعملية تفتيش أمني من شأن نتائجه أن تساهم في إماطة اللثام عن هذا الحادث.

وبعد تراجع أمواج البحر في إطار عملية الجزر تم قطر السيارة واخضاعها لعملية تفتيش أسفر عن العثور على 16 حزمة (كوليا) تضم مئات الكيلوغرامات من مخدر الشيرا، وكذا حوالي 16 برميل مملوءة بالبنزين، كان مقررا استخدامها في عملية نقل المخدرات عبر زورق سريع نحو القارة الاوروبية.

وتم إيقاف بعض المشتبه في تورطهم في هذه العملية المرتبطة بالتهريب الدولي للمخدرات، سيما وأن الشريط البحري ذاته كان مسرحا لعمليات مماثلة تم احباطها في وقت سابق.

 

تعليقات الزوّار (0)