مجتمع

التحقيق مع صاحب سيارة سوداء على علاقة مشبوهة مع قاصر بتارودانت

موسى محراز الأربعاء 30 سبتمبر 2020
الدرك-الملكي
الدرك-الملكي

Ahdath.info

بعد عملية تربص ورصد خطواته، تمكن رئيس قيادة افريجة مرفوقة بعناصر تابعة للقوات المساعدة ببلدية ايت ايعزة ضواحي تارودانت، قبل قليل من توقيف أحد المشتبه به صاحب سيارة سوداء ينتمي للأسرة التعليمية بالمديرية الإقليمية للتعليم بتارودانت، على علاقة مع بقاصر حديث العهد بالمؤسسة التعليمية المذكورة.

ونظرا للشكوك التي حامت وتحوم حول العلاقة التي تجمع صاحب السيارة والطفل القاصر، تم ربط الاتصال بعناصر الدرك الملكي صاحبة الاختصاص ليحال هذا الأخير على العناصر الدركية لتعميق البحث ومعرفة الحقيقة.

وحسب المعطيات التي توصلت بها الجريدة من عين على المشتبه به حامت حوله عدة شكوك من طرف عدد من الساكنة، هذه الشكوك سرعان ما وصلت الى اذان أعوان السلطة برتبة شيخ، وبتنسيق مع رؤسائه المباشرين، تم وضع خطة ومراقبة للمعني بالأمر، الهدف منهما معرفة الزيارات التي يقوم بها صاحب السيارة السوداء الى محيط المؤسسة.

وبعد زوال يوم الأربعاء 24 شتنبر 2020، وكعادته حل المشتبه به رفقة الطفل، حيث تم محاصرته ومساءلته حول العلاقة التي تجمعه بالقاصر، حيث اكتفى هذا الأخير انه على علاقة صداقة بالتلميذ، كما اعتاد تقديم مساعدات عينية للقاصر عبارة عن حلويات وعصائر وبعض مشتقات الحليب حسب المصدر المعتمد.

كل ذلك في انتظار ما يتسفر عنه نتائج البحث التمهيدي لفرقة تابعة لمركز التشخيص القضائي بسرية تارودانت صاحبة الاختصاص وتحت اشراف النيابة العامة المختصة، حيث الاستماع الى الموقوف والقاصر مع المواجهة وبحضور والى هذا الأخير.