حكيمي يتألق مع انتر ميلانو ضد بينيفنتو

الأربعاء 30 شتنبر 2020
رشيد القمري
0 تعليق

AHDATH.INFO

واصل إنتر ميلان، وصيف بطل الموسم الماضي، مهرجاناته التهديفية مؤكدا استعداداه لمواجهة مضيفه لاتسيو الاحد المقبل عندما ألحق خسارة مذلة بمضيفه بينيفينتو العائد حديثا الى دوري الاضواء 5-2 الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحسم رجال المدرب أنتونيو كونتي نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله رباعية تناوب عليها البلجيكي رومليو لوكاكو (1 و28) وروبرتو غاليارديني (25) والمغربي أشرف حكيمي (42)، قبل أن يعزز بهدف خامس في الشوط الثاني عبر البديل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيس (71)، فيما سجل جانلوكا كابراري هدفي رجال المدرب فيليبو إينزاغي في الدقيقتين 34 و76.

وهو الفوز الثاني على التوالي لإنتر بعد الأول على ضيفه فيورنتينا السبت عندما قلب الطاولة محولا تخلفه 1-3 الى فوز 4-3، فيما مني بينيفينتو بخسارته الاولى عقب فوزه على مضيفه سمبدوريا 3-2 السبت أيضا.

ولحق إنتر بنابولي وهيلاس فيرونا وميلان إلى الصدارة بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط بفارق نقطتين أمام يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام التسعة الاخيرة وساسوولو، وثلاث نقاط أمام لاتسيو وأتالانتا اللذين يلتقيان لاحقا في مباراة مؤجلة من المرحلة الأولى أيضا.

تعليقات الزوّار (0)