الشبيبة التجمعية تعقد اجتماعها الدوري, وهذه أبرز مخرجاته

الخميس 1 أكتوبر 2020
أو سي موح لحسن
0 تعليق

Ahdath.info

عقدت الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية اجتماعها الدوري عبر تقنية التداول عن بعد، مساء يوم الثلاثاء 29 شتنبر 2020، ناقشت فيه الوضعية الصحية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية على المستوى الوطني من .

وعبر أعضاء الشبيبة عن تنويههم واعتزازهم بمستوى الانخراط الكبير لجميع التمثيليات المحلية والإقليمية والمنظمات الجهوية للشبيبة التجمعية في الحملة الوطنية "المواطنة التزام" لتوعية وتحسيس المواطنات والمواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية للتصدي لتفشي جائحة كورونا استجابة للتوجيهات السامية لجلالة الملك.

وأشار بلاغ للشبيبة التجمعية أن هذه الحملة شملت أزيد من  115 محطة وشارك فيها ما يقارب 4000 متطوعة ومتطوع  واستهدفت ما يناهز 200000 مواطنة ومواطن. ودعت إلى مواصلة دعم المجهود الوطني للتوعية والتحسيس لتجتاز بلادنا هاته المرحلة بأمن وسلام وتنتصر على هذا الوباء؛

وأشادت الشبيبة بمستوى النجاح الباهر الذي حققه برنامج 100 مدينة 100 يوم كأكبر برنامج تشاوري سياسي في تاريخ الأحزاب بالمغرب، والذي اختتمت محطاته يوم الأحد 27 شتنبر 2020 بمدينة أيت ملول عبر تقنية التواصل عن بعد بمشاركة أزيد من 1000 مشاركة ومشاركة.

ورحبت الشبيبة بقرار المكتب السياسي للحزب بعقد دورة المجلس الوطني لسنة 2020 عبر تقنية التواصل عن بعد يوم السبت 03 أكتوبر 2020 وذلك في احترام تام لإجراءات السلامة الصحية التي تفرضها الوضعية الوبائية ببلادنا.

كما نوهت الشبيبة بمواقف ومقترحات حزب التجمع الوطني للأحرار بخصوص المناقشات حول تعديل القوانين الانتخابية، وهي المقترحات التي استجابت في جزء كبير منها لما تضمنته المذكرة التي قدمتها الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية والتي أكدت على ضرورة التمكين السياسي للشباب في مواقع المسؤولية الانتدابية وعلى ضرورية التشجيع على المشاركة الانتخابية بإجراءات شجاعة تصب في صالح إنجاح التجربة الديمقراطية لبلادنا بعيدا عن منطق التفكير الحزبي الضيق.

تعليقات الزوّار (0)