مايفوتكش

دبي تستعد للحصول على لقب"غينيس" للأرقام القياسية بأكبر نافورة مياه في العالم

أحداث أنفو الاحد 04 أكتوبر 2020
1
1

AHDATH.INFO

تستعد "ذي بوينت" في دبي التي تديرها "نخيل مولز"، إلى إطلاق أكبر نافورة مياه في العالم. وسوف تسعى "نافورة النخلة"، أحدث نقطة جذب سياحية في "النخلة جميرا"، للحصول على لقب "غينيس للأرقام القياسية في 22 أكتوبر الجاري، خلال حفل إطلاقها الافتتاحي.

وسوف تُطلق مضخة خارقة الماء على علو 105 أمتار فوق مساحة تمتد على 14 ألف قدم مربع تشعّ بالنور مع أكثر من 3 آلاف مصباح "ليد". وسوف يشكل هذا الحدث اللافت في محاولة لحصول هذه النافورة الوحيدة المتعددة الألوان في دبي على لقب "غينيس للأرقام القياسية،

وسوف تقدم "نافورة النخلة" 20 عرضاً مفصّلاً مع 5 عروض متنوعة تنطلق يومياً عند غروب الشمس وتستمر حتى منتصف الليل (من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 12 عند منتصف الليل)، في حين تتماوج أعمدة المياه على إيقاع مجموعة من الأغاني الشعبية بما في ذلك الخليجية والبوب والكلاسيكية والعالمية وغيرها.. وسوف يستمر كل عرض لمدة 3 دقائق وسيتم تأديته كل 30 دقيقة.

وبمجرّد أن تدق الساعة 8 مساءً، فإنه سوف يصبح بإمكان المشاهدين الاستمتاع بالمناظر الخلابة لعروض نافورة النخلة من 30 مطعماً متنوعاً في "ذي بوينت". وسوف يكون هذا الحدث الذي يستمر طوال اليوم، مفتوحاً أمام عامة الجمهور بمجرد التسجيل، وسوف يحصل أول 5 آلاف زبون يصلون إلى المكان، على سوار معصم "ليد" مجاني.