رياضة

المكتب المديري للجامعة يعبر عن اعتزازه وفخره بتدخل المملكة في منطقة الكركرات

رشيد القمري السبت 21 نوفمبر 2020
DFF16850-CB8D-4DFF-984B-E7BEA11599C0
DFF16850-CB8D-4DFF-984B-E7BEA11599C0

AHDATH.INFO

عقد المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، يومه السبت 21 نونبر 2020 اجتماعا، بمعية العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية والعصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، وذلك عبر تقنية المناظرة المرئية.

في بداية الاجتماع، عبر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تثمين العائلة الكروية المغربية ودعمها للخطوات التي تقوم بها القوات المسلحة الملكية بقيادة جلالة الملك القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية ورئيس أركان الحرب العامة للدفاع عن “المشروعية واستتباب الأمن والاستقرار بمختلف مناطق الأقاليم الجنوبية للصحراء المغربية”.

وأكد فوزي لقجع أن العائلة الكروية المغربية تسجل بفخر واعتزاز القرارات التي اتخذتها وتتخذها المملكة المغربية للتصدي للمناورات اليائسة في منطقة الكركرات، معلنين دعمهم للتدخل المشروع لتمشيط المنطقة ومنع أي محاولة لترويع المواطنات والمواطنين وتأمين العبور السلس للسلع والبضائع في اتجاه الحدود المغربية الموريتانية.

وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن جميع المكونات الكروية المغربية مجندة وراء صاحب الجلالة للدفاع عن حوزة الوطن في كل شبر من أرض المملكة العزيزة.