الزميل اوسي موح لحسن مستشارا إعلاميا لجمعية بيت الحكمة

السبت 21 نونبر 2020
أحداث أنفو
0 تعليق

Ahdath.info

كلفت جمعية بيت الحكمة الزميل اوسي موح لحسن بمهمة مستشار إعلامي لها ، وذلك ضمن طاقم جديد سيواصل المشوار في مكتبها الجديد الذي سيتم الإعلان عنه قريبا.

والزميل اوسي موح لحسن هو صحافي بجريدة الأحداث المغربية وبعدها بالموقع الإلكتروني أحداث انفو التابع للمؤسسة المغربية لوسائط الاتصال منذ سنة 2002، كما أنه عضو بالجمعية المغربية للبحث والتبادل الثقافي وكان عضوا سابقا بجمعية تامينوت الأمازيغية.

وسبق أن كلف بإعداد مشروع مذكرة ترافعية عن حرية الضمير والمعتقد لصالح الجمعية ذاتها (أي بيت الحكمة) ومقررا لسلسلة ندواتها في الموضوع،  وهو حاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في العلوم السياسية بكلية الحقوق جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء.

واستفاد من تكوينات عديدة في مجال الكتابة الصحافية والإعلام والتواصل وأخلاقيات المهنة، كما أنه منسق سابق لمشروع تنمية الريف الغربي الذي تكلفت به جمعية تاركا بمعهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة.

يأتي ذلك بعد تجديد مكتب الجمعية (بيت الحكمة) واختيار الصحافية والاعلامية نجيبة جلال رئيسة جديدة خلفا للراحل عبد الفتاح بناني الذي وافته المنية منذ أشهر ، وهو الذي تكلف بمهام رئاسة الجمعية خلفا للرئيسة السابقة خديجة الرويسي بعد تعيينها سفيرة للمملكة بالدانمارك .

تعليقات الزوّار (0)