أمن مكناس يتفاعل مع فيديو "السيبة" لموقعة منحرفين بالسلاح الأبيض على متن سيارتين

الأربعاء 9 دجنبر 2020
محمد بنعمر
0 تعليق

Ahdath.info

 

تفاعلت ولاية أمن مكناس، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تداولته صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الثلاثاء 8 دجنبر الجاري، يظهر فيه أشخاص على متن سيارتين خفيفتين وهم يتبادلون العنف فيما بينهم بواسطة السلاح الأبيض بالشارع العام.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، أن الأمر يتعلق بقضية للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض تعالجها حاليا مصالح الشرطة بالمنطقة الأمنية الثانية بمدينة مكناس، والتي تمكنت من تشخيص هويات جميع المشتبه فيهم الذين يظهرون في الشريط وتوقيف اثنين منهم، أحدهما قاصر السن والثاني يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني.

كما مكنت أيضا إجراءات البحث والتفتيش من حجز السيارتين المستعملتين من طرف المشبه فيهم، وكذا السلاح الأبيض الذي كان بحوزتهم خلال ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إيداع المشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم اخضاع القاصر الموقوف لإجراءات البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

تعليقات الزوّار (0)