الموسيقى في حداد: وداعا مايسترو خالد فؤاد

السبت 9 يناير 2021
AHDATH.INFO
0 تعليق

AHDATH.INFO

انتقل إلى دار البقاء المايسترو والموزع الموسيقي المصري خالد فؤاد بعد أن وافته المنية عن عمر 72 سنة في الساعات الأولى من بومه السبت إثر أزمة صحة مفاجئة.

وعبر فنانون ومشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهك بعد تلقي خبر وفاة أحد أعمدة الفن، كالمغنية سميرة سعيد التي كتبت : "خالد فؤاد في ذمة الله ....الله يرحمك ويغفر لك..... لك محبة كبيرة في قلبي رفيق درب وعشرة تمتد لعشرات السنين مايسترو وموزع موسيقي كبير شاركني حفلات ورحلات كثيرة كان فيها فنانا مخلصا  وصديقا دائما ...رحمك الله عزيزي خالد وللعائلة الكريمة خالص العزاء".

وجاء في تدوينة الفنانة أصالة : "  كان بمثابة والدي وكنتُ اُناديه ( أبي) .. كريماً جدّاً وخلوقاً ومهذّباً وحنوناً طيّباً .. سأفتقد خوفه عليّ واطمئنانه الدّائم .. سأفتقده كما أفتقدُ الغالين جدّاً منّ أحبّائي الّذين رحلوا .. أدعوا له اليوم كثيراً لأنّه كان يفيض بالحبّ وبالعطاء .. رحم الله أبي الحبيب الدّكتور المايسترو خالد فؤاد ".

خالد فؤاد مايسترو وموزع موسيقي وعازف كمان ولد في 24 سبتمبر 1948 وكان قائدا للأوركسترا في تظاهرات فنية كبرى، برامج وحفلات، ورافق أشهر الفنانين منذ بداياتهم.

وقد أبدع الراحل في توزيع موسيقى العديد من الأفلام السينمائية والتلفزية والمسلسلات ك "أربعة في مهمة رسمية"، "حديث الصباح والمساء" و"أميرة في عابدين" و”بنت من شبرا" و،" عفاريت السيالة"و" ريا وسكينة"و" ألف ليلة وليلة"و" يوم الكرامة" و" أحلام عادية“ وفبرها من الأعمال.

تعليقات الزوّار (0)