كأس إيطاليا: تأهل ونابولي ويوفنتوس إلى ربع النهائي

الخميس 14 يناير 2021
وكالات
0 تعليق

AHDATH.INFO

تأهل فريقا نابولي ويوفنتوس إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم، بعد فوزهما على إمبولي (3-2) وجنوى (3-2) تواليا في إطار مباريات الدور ثمن النهائي.

فقد واصل نابولي حامل اللقب مسيرته الناجحة في الدفاع عن اللقب، بعد فوزه الصعب على ضيفه إمبولي متصدر ترتيب دوري الدرجة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل جيوفاني دي لورنتسو (18) والمكسيكي هيرفينج رودريجو لوسانو (38) وأندريا بيتانيا (76) أهداف نابولي، والسويسري نديم بايرامي (33، 68) هدفي إمبولي.

ويلتقي نابولي في ربع النهائي مع الفائزة من مباراة روما وسبيتسيا الثلاثاء المقبل.

وفي المباراة الثانية ، تخطي يوفنتوس عقبة جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد اللجوء إلى وقت إضافي بعد انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وسجل السويدي ديان كولوسيفسكي والإسباني الفارو موراتا والتونسي حمزة رفيعة في الدقائق (2، 23، 105) أهداف يوفنتوس ، والألماني لينارت تشزيبورا وفيليبو ميليجوني في الدقيقتين (28، 74) هدفي جنوى.

وأمس ايضا تأهل انتر ميلانو الى الدور ربع النهائي بعد فوزه على فيورونتينا بنتيجة 2 – 1 (بعد الوقت الإضافي)،.

وكان ميلان اول المتأهلين إلى ربع النهائي، بتخطيه أول أمس الثلاثاء عقبة ضيفه تورينو بركلات الترجيح (5-4) اثر تعادلهما سلبا.

ويحمل يوفنتوس بطل الدوري في آخر تسعة مواسم، الرقم القياسي بعدد مرات احراز لقب الكأس (13 مرة)، متقدما على روما (9)، انتر ولاتسيو (7)، فيورنتينا ونابولي (6)، تورينو وميلان (5).

وتتواصل مباريات الدور ثمن النهائي حتى الخميس المقبل، فيما تقام مباريات ربع النهائي في 27 يناير الجاري ونصف النهائي (ذهاب واياب) في 3 و10 فبراير، ويتبارز المتأهلان إلى النهائي على اللقب في 19 ماي المقبل.

تعليقات الزوّار (0)