كورونا يغيب أشهر قاض بجنايات الجديدة.. وفاة المستشار فايزي

الأحد 17 يناير 2021
رشيد قبول
0 تعليق

Ahdath.info

علمت "أحداث أنفو" أن المستشار نور الدين فايزي، الذي يعتبر من أشهر قضاة مدينة الجديدة، بعد أن بصم على مسار متميز بفعل الأحكام التي كانت تصدرها الهيئة القضائية التي كان يترأسها، قد أسلم الروح إلى بارئها خلال الساعات الأولى من اليوم الأحد 17 يناير الجاري.

وكانت أخبار عديدة قد راجت على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الساعة العاشرة من ليلة أمس السبت، أشارت إلى وفاة القاضي نور الدين فايزي، قبل أن ترد أخبار أخرى تفيد أنه مازال على قيد الحياة، وأن وضعه الصحي حرج للغاية، وأنه يخضع للتنفس الاصطناعي بقسم الإنعاش بإحدى المصحات الخاصة بالدارالبيضاء.

لكن اليوم ومع بزوغ شمس يومه الأحد تم تأكيد   أن يد المنون امتدت مساء إلى أحد أشهر قضاة محكمة الاستئناف بمدينة الجديدة، القاضي "نور الدين فايزي"، الذي كان يرأس غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة.

وكانت وفاة القاضي فايزي نتيجة مضاعفات صحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، المسبب لمرض (كوفيد 19)، حيث تدهورت صحته خلال الأيام القليلة الماضية، قبل أن يتم نقله إلى مصحة خاصة بعين السبع بمدينة الدارالبيضاء، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بها خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

تعليقات الزوّار (0)