تنصيب وفاء شاكر على رأس مديرية مكناس للتعليم خلفا لعبد القادر حاديني

الخميس 21 يناير 2021
محمد بنعمر
0 تعليق

Ahdath.info

شهد مقر أكاديمية جهة فاس مكناس الأربعاء 20 يناير الجاري مراسيم تنصيب وفاء شاكر المديرة الإقليمية الوافدة على إقليم بمكناس خلفا لعبد القادر حاديني في إطار حركية، وأشرف على هذا الحدث التربوي السيد محسن الزواق، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين.

وخلال الحفل تناول مدير الأكاديمية كلمة هنأ فيها المسؤولين على الثقة الموضوعة فيهما وكذا على الجهود التي بذلاها في منصبيهما السابقين.

كما تحدث عما تميز به المدير السابق من خصال وقدرات جيدة في التدبير الإداري والتربوي أثناء فترة تسييره للشأن التعليمي بإقليم مكناس، مما جعل الوزارة تجدد ثقتها فيه بتعيينه على رأس المديرية الإقليمية بالرباط.

كما استعرض المميزات والقدرات الإدارية والتربوية التي ميزت عمل  وفاء شاكر طوال مدة تسييرها للشأن التعليمي بإقليم صفرو.

وختم المدير كلمته بالثناء على الجدية والتفاني الذي يميز العمل الجماعي للسيدات والسادة رؤساء مصالح وموظفي مديرية مكناس؛ وحثهم على المزيد من التعاون مع المسؤولة الجديدة والاستمرار في المثابرة والانخراط الإيجابي في إنجاح تنزيل مشاريع القانون الإطار 17/51 مما يمكن من المزيد من الارتقاء بالمنظومة التربوية ببلادنا.

ومن جانبه، عبر  عبد القادر حاديني عن شكره الخالص وتقديره الكبير لمدير الأكاديمية والطاقمين الإداريين والتربويين لكل من الأكاديمية والمديرية الإقليمية مما ساعد في تسهيل مهامه، وتقوية عزيمته على بذل المزيد من الجهود في منصبه الجديد.

و في ذات السياق، عبرت وفاء شاكر عن شكرها للسيد مدير الأكاديمية ومساعديه وكافة طاقم الأكاديمية على روح التعاون والتنسيق في الأداء مما سيسهل العمل في مديرية مكناس لتحقيق الأهداف المسطرة.

ومن جهتهم، عبر السادة رؤساء المصالح بأسمائهم الخاصة ونيابة عن كافة موظفي مديرية مكناس عن تجندهم واستعدادهم الدائم للعمل والتنسيق المثمر لتحقيق تلك الأهداف.

تعليقات الزوّار (0)