مجتمع

تنصيب مصطفى مومن مديرا إقليميا بخنيفرة

الكبيرة ثعبان الخميس 21 يناير 2021
8fa9fe2d-4f26-4547-b29c-837a2ad206eb
8fa9fe2d-4f26-4547-b29c-837a2ad206eb

Ahdath.info

 

أشرف مصطفى السليفاني، مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة، أمس الأربعاء ، على تنصيب مصطفى مومن مديرا إقليميا بمديرية خنيفرة، خلفا لفؤاد باديس، المدير الإقليمي السابق لنفس المديرية، والمدير الإقليمي الحالي لمديرية أزيلال، وتسليم المهام بينها.

وجرى ذلك ، حسب بلاغ إخباري للأكاديمية ، في احترام تام للتدابير الاحترازية للوقاية من تفشي كوفيد-19.

وبهذه المناسبة، هنأ مدير الأكاديمية فؤاد باديس إثر تجديد الثقة التي حظي بها من قبل وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي-قطاع التربية الوطنية وتعيينه مديرا للمديرية الإقليمية بأزيلال، مشيدا بالمجهودات التي بذلها لخدمة منظومة التربية والتكوين بالمديرية الإقليمية لخنيفرة.

ليقدم، بعد ذلك، مدير الأكاديمية، لمحة عن المسار المهني لمصطفى مومن، المدير الإقليمي المعين على رأس المديرية الإقليمية بخنيفرة، مهنئا إياه على تجديد الثقة التي حظي بها، أيضا، من قبل وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي-قطاع التربية الوطنية.

ودعا مدير الأكاديمية ، في ختام حفل التنصيب، المدير الإقليمي بخنيفرة، ورؤساء المصالح، ومن خلالهم كافة أطر وموظفي المديرية إلى بذل المزيد من الجهود، والانخراط في سيرورة الإصلاح، من خلال العمل على التنزيل الأمثل للمشاريع الاستراتيجية لتنفيذ أحكام القانون 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي.