اقتصاد

هواوي..استراتيجية جديدة بالمغرب

أحمد بلحميدي الأربعاء 27 يناير 2021
هواوي
هواوي

AHDATH.INFO

أعلنت شركة الهواتف الصينية "هواوي" عن إطلاق إستراتيجية لتعزيز موقعها بالسوق المغربية.

هذه الاستراتيجية تقوم على تنويع حافظة المنتجات وتحسين تجربة الزبناء، وذلك في إطار السير على خطى الإنجازات التي ميزت نجاح العلامة التجارية خلال السنة الماضية، والمتمثلة في افتتاح متجرين جديدين، والتقديم إلى المستخدمين العديد من الخدمات الرقمية الاستثنائية منذ بداية الأزمة الصحية, تقول الشركة في بلاغ توصل به موقع "أحداث أنفو".

ويشمل برنامج أعمال "هواوي" على امتداد الـ12 شهرا المقبلة،قائمة أوسع من التنويع، مع عرض منتجات جديدة، بعضها لم تنطلق إلى حدود اليوم مرحلة تسويقها في المملكة، فضلا عن التواجد أكثر بالقرب من المستهلكين.

كما تعتزم الشركة أيضا خلال هذه السنة توسيع نشاطها من خلال افتتاح  متاجر جديدة بالمغرب.

ومن بين المجالات الأخرى ذات الأولوية المسطرة سنة 2021، هو استمرار "هواوي" في إغناء العرض الذي تقدمه عبر متجر هواوي للتطبيقات، واحد من بين التطبيقات الثلاثة الأكثر استخداما في العالم، بأزيد من نصف مليار مستخدم شكل شهري.

ولن تقف العلامة عند هذا الحد، ولكنها ستعمل على التسريع من قوة أداء محرك البحث "بيتال" في متجر هواوي للتطبيقات، من خلال إغنائه على طول أيام السنة، كل ذلك من أجل تعزيز الوظائف المقدمة إلى المستخدمين.

وخصصت "هواوي" جزءاكبيرا من إستراتيجية عملها لسنة 2021 بالمغرب بالشق المرتبط بالترفيه على زبنائها الأوفياء بمنصة " HuaweiCommunity"، المكان الذي يتم خلاله تبادل المشورة والنصائح مباشرة من الموقع الرسمي للعلامة.

وفي هذا الصدد، ومن أجل التشجيع على استعمال محرك البحث "Petalsearch" ستطلق "هواوي" مسابقة جديدة على صفحاتها الرسمية، من أجل الفوز بساعات ذكية.