رياضة

الجامعة تطلب من الكاف تمديد مهلة توفير ملعب محايد للوداد

رشيد القمري الاحد 14 فبراير 2021
DFF23285-13F7-4CF9-982D-572E5281DA1B
DFF23285-13F7-4CF9-982D-572E5281DA1B

AHDATH.INFO

رسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم صباح اليوم الأحد الكونفدرالية الإفريقية للعبة لتمديد المدة التي منحتها لإيجاد ملعب محايد لمباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي بعدما أمهلتها أمس في بلاغ للكاف 24 ساعة فقط.

وأكدت الجامعة في مراسلتها للكاف أن ال 24 ساعة التي منحتها غير كافية نظرا لضيق الوقت وطالبتها بثلاثة أيام وذلك إلى غاية الثلاثاء القادم.

وكانت الكاف قد حددت تاريخ إجراء المباراة في الفترة مابين 16 و20 فبراير الحالي، على أن تجرى في ملعب بلد محايد محملة الوداد مصاريف التنظيم وحصول الفريق الجنوب إفريقي على موافقة دخوله البلد المحايد.

وقررت الكاف تأجيل مباراة الوداد الرياضي وضيفه كايزر تشيفز والتي كانت مقررة أمس السبت انطلاقا من الثامنة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس بسبب منع السلطات المغربية الفريق الجنوب إفريقي من الحصول على التأشيرات بسبب السلالة الجديدة لكورونا.

ومنعت العديد من البلدان من مختلف القارات ومنها المغرب السفر من وإلى جنوب افريقيا التي تعرف انتشارا كبيرا للسلالة الجديدة لفيروس كورونا.

يشار إلى القرعة أوقعت الوداد البيضاوي بالمجموعة الثالثة إلى جانب حوريا كوناكري وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي وبيترو أتليتيكو الأنغولي.

وتأهل الوداد للمرة السادسة على التوالي في إنجاز تاريخي إلى دور المجموعات بعد فوز مستحق على فريق الملعب المالي بثلاثة أهداف لصفر بملعب مركب محمد الخامس، فيما انهزم في الذهاب في مالي بهدف لصفر.