خمسة أمناء إقليميون بجهة بني ملال يقدمون استقالتهم من حزب البام

الإثنين 22 فبراير 2021
الكبيرة ثعبان
0 تعليق

Ahdath.info
قدم خمسة أمناء إقليميين لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة استقالتهم ، احتجاجا على ما وصفوه بالتصرف "الأرعن"لرئيس الجهة والمنسق السابق للحزب.
ويتعلق الأمر ، حسب نص هذه الاستقالة التي قدمها أصحابها يصيغة موحدة ، والتي اطلعت الجريدة على فحواها، بكل من خالد المنصوري الأمين العام الإقليمي للحزب ببني ملال، وحسن السعودي الأمين العام الإقليمي بخنيفرة، وعبد الهادي الشريكة الأمين العام الإقليمي بالفقيه بنصالح، والأمين العام الإقليمي للحزب بخريبكة، ونور الدين السبع الأمين العام الإقليمي بأزيلال.
وأرجع الأمناء الإقليميون الخمسة قرار استقالتهم ، إلى إعفاء الأمين الجهوي للحزب بجهة بني ملال خنيفرة، عادل بركات، "لأسباب غير مفهومة" ‘ واصفين الأخير بـ "تفانيه في خدمة مصالح الحزب" وفق نص الاستقالة.
وأكد عبد الهادي الشريكة الأمين العام الإقليمي للحزب بالفقيه بنصالح في نص استقالته ، إن إعفاء عادل بركات من مهامه كأمين جهوي للحزب بجهة بني ملال خنيفرة ، سيكون له انعكاسات سلبية لامحالة على الدينامية التنظيمية والجهود المبدولة في أفق الاستحقاقات الانتخابية المقبلة من طرف الأمين الجهوي منذ توليه لهذه المسؤولية.
يشار إلى أن حزب "البام" بهذه الجهة يعرف انقساما داخليا، خصوصا بعد إعفاء الأمين الجهوي ورئيس فريقه بمجلس المستشارين عادل بركات، قبل أيام، بقرار من الأمين العام للحزب .

تعليقات الزوّار (0)