بعد حل فرع "البيجيدي" في ألمانيا .. ماء العينين تصف القرار ب"المؤسف والغير صائب"

الإثنين 22 فبراير 2021
سكينة بنزين
0 تعليق

AHDATH.INFO

خلف قرار الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، القاضي بحل فرع الحزب في ألمانيا، موجة من الانتقادات الداخلية، بعد أن أشارت الأمانة في بلاغ لها بأن هذه الخطوة جاءت بعد تقريرين للإدارة العامة للحزب.

وعلقت القيادية في حزب المصباح، آمنة ماء العينين على القرار بالقول أنه كان مؤسفا وغير صائب، خاصة أنه يعيد سيناريوهات سابقة أثارت غضبا حزبيا داخليا بعد حل فرع الحزب بوجدة، مضيفة أن صيانة الحق في العضوية الحزبية لعموم المناضلات والمناضلين هو الأصل.

وأضافت ماء العينين في تدوينة لها، أنها كانت من المتابعين عن قرب لملف فرع الحزب من ألمانيا، وعلى ا طلاع بدفوعات الطرفين، لتعبر عن أسفها حول القرار الذي جاء على حساب من وصفتهم بالمناضلين الحقيقيين للحزب في ألمانيا، مشيرة أن أصل الخلاف يرجع لغياب التواصل وإرادات التوافق والتسوية.

وختمت ماء العينين تدوينتها بالقول، "الأحزاب الصلبة الواثقة من نفسها لا تفرط في مناضلاتها ومناضليها مهما كان الاختلاف معهم في تدبير محطات او وقائع، ومهما كانت طريقتهم في التعبير عن آرائهم ما دامت نضاليتهم ووفاؤهم للحزب معروف للجميع، وقد أدى بعضهم ثمن ذلك، هؤلاء مناضلون صرفوا من مجهودهم ووقتهم وأعصابهم خدمة لمشروع الحزب بصدق والتزام، وأنا على ذلك من الشاهدين، ومثلهم تبحث عنه أحزاب أخرى بكل الوسائل ولا تجده.

تعليقات الزوّار (0)